راكيتيتش : ميسي الأفضل في التاريخ و مودريتش الأفضل في 2018

فضل الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب وسط نادي #برشلونة الإسباني إتخاذ موقف محايد في حديثه عن زميليه الأرجنتيني #ليونيل_ميسي ومواطنه لوكا مورديتش حول رؤيته عن اللاعب الأفضل في العالم لعام 2018.

وتجنب راكيتيتش إغضاب زميليه في الفريق ومنتخب بلاده، حيث علق في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً :” ميسي يعتبر افضل لاعب في التاريخ اما مودريتش فهو افضل لاعب في عام 2018″ .

وأضاف راكيتيتش معلقاً :” ميسي يبقى أفضل لاعب عرفته ملاعب كرة القدم عبر تاريخها، و هذا امر لا يختلف عليه اثنان ، ولو سألت أي شخص عن ذلك فسيذكر ذلك أيضاً ، اما مودريتش فقد قدم عاماً استثنائياً ومميزاً مع ناديه في دوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده في مونديال روسيا “.

واختتم راكيتيتش حديثه بقوله :” إن تتويج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ، يجعله من الطبيعي الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو و المصري محمد صلاح”.

يشار الى ان عملية اختيار اللاعب الافضل في العالم تتسبب دوماً في خلق حساسية كبيرة بالنسبة لزملاء اللاعبين المرشحين للجائزة ، إلا في حالات ضيقة واستثنائية كحالة راكيتيتش الذي يزامل ميسي في نادي برشلونة، ومواطنه مودريتش في منتخب بلاده رغم انه يلعب بقميص الغريم التقليدي ريال مدريد . (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها