تركيا : مقطع مصور ينتشر على نحو واسع يظهر فيه أردوغان و هو يرفض تقبيل يده من قبل مدرسة ثم يقدم نصيحة لطلابها ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً للرئيس التركي “رجيب طيب أردوغان”، وهو يمنع معلمة في إحدى المدارس من تقبيل يده، قائلاً للطلبة: “لا تقبلوا سوى أيدي أمهاتكم وأبائكم ومعلميكم”.

وذكرت صحيفة “يني شفق” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الرئيس التركي أردوغان كان في زيارة إلى مدرسة كاباتاش الثانوية، في مقاطعة بشكتاش، بمدينة اسطنبول، ليشارك كادر المدرسة والطلبة مراسم بداية العام الدراسي الجديد.

وأضافت الصحيفة أن إحدى المعلمات حاولت خلال الزيارة تقبيل يد أردوغان، إلا أنه لم يسمح لها بذلك قائلاً: “قبلي يدي والدjك ووالدك ومعلميكي”، من ثم استدار ناحية الطلبة وكرر لهم: “أيها الأطفال قبلوا أيدي أمهاتكم وآبائكم ومعلميكم فقط، لا تقبلوا يد أحد سواهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. رفعت تركيا من الارض للسما دخلت تركيا لمجموعة العشرين (اعظم 20 دولةفي العالم) مع العلم انه كان في اتفاقيات من ايام الحرب العالمية الاولى بتكبل تركيا وبتنمعها من التنقيب عن النفط ….لكن ستنتهي عام 2022 لذلك كل دول العالم عبتحاربك لاني انت هدفك تصير تركيا من اعظم خمس دول…..رفعت شان المواطن التركي واكرمتو وفين مارح التركي راسو مرفوع

  2. عندما يكون الحاكم صاحب خُلقً حسن تنعم بلادهُ بالريادة والرخاء ..
    وعندما يكون الحاكم قاصر وورث الحكم عن ابيه المغتصب للسلطة .. يغدو الوطن منفى
    و تبا لقطعان الشبيحة من المرتزقة اصاحب العقائد الفاسدة تجدهم بكل مكان ينغصون على الناس حتى في المنفى

  3. الفرق بين الثرى والثريا ..بشار الخنزير دمر دولة كاملة وشرد عشر ملايين وقتل مليون بس عشان يظل في الحكم بينما اردغوغان منتخب من الشعب وبشهادة كل دول العالم ورفع تركيا من الهاوية ويريد ان يجعل المواطن التركي يدخل كل دول العالم بدون فيزا ويجعل له قيمه في العالم