صحيفة تركية : ” القبض على عصابة سورية ينتحل أفرادها صفة رسمية و يحتالون بهذه الطريقة ” ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية على عصابة سورية مؤلفة من 3 أشخاص، بتهمة انتحال صفة رسمية، والاحتيال على مواطنين أتراك في العاصمة التركية أنقرة.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أفراد العصابة كانوا يعرفون عن أنفسهم هاتفياً على أنهم عناصر من الشرطة ونائب عام، وكان آخر ضحاياهم المدعو (ه – أ) الذي امتثل لطلبهم وقام بوضع 4 أساور ذهبية سميكة و 4 خواتم وزنجير إضافة إلى قطع ذهبية أخرى ومبلغ 1400 ليرة داخل كيس، وسلمهم إياها في المنطقة التي حددوها.

وأضافت الصحيفة أن أفراد العصابة لم يكتفوا بما حصلوا عليه، وطلبوا من (ه – أ) مبلغ 80 ألف ليرة تركية، حيث توجه الأخير إلى البنك لسحب المبلغ، في حين قامت زوجته (ي – إ) بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من إنقاذه من الوقوع في فخ الاحتيال في اللحظة الأخيرة.

وتمكن عناصر الشرطة من إلقاء القبض على المدعو (ه – إ)، وهو أحد السوريين من أفراد العصابة، لدى قدومه لاستلام المال، ومن خلال التحقيق معه توصلت الشرطة إلى محل إقامة المتهمين الآخرين ومكان وجود حافلة كانوا يستخدموها في عملياتهم.

وأوقفت الشرطة حافلة المتهمين، واعتقلت كلاً من السوريين (م – ه) و(م – س) اللذين كانا في داخلها، كما ضبطت الحلي الذهبية بحوزتهم، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هذه تربية غابة ثيادة الحيوان وعصابةقرود بني قيقي
    حثالة ينتحلون صفةالجهات الأمنية (كما عهدوها في الغابة) والمعروف بان لا حدود لجرائمها
    ومواطن تربى على الخوف وعلى عدم وجود قوانين تحميه (في غابة ثيادة الحيوان وقرود بني قيقي )فيدفع ما يملكه املا في الأمان من شر العصابات الحكومية المسمى الجهات الأمنية

  2. الأتراك العثمانيون هم من اخترع عقوبة الخازوق ، نتسائل إن كانوا لايزالون يستخدمونها حتى الآن !

  3. يعني بتركيا بتقدر تتصل على اي شخص و تقول انا امن جيب معك دهب و مجوهرات و لاقيني على مكان محدد عام او غير عام
    يعني القصة هيك صارت تماما ؟؟؟

إغلاق