4 لاعبين يهددون بالرحيل عن مانشستر يونايتد في حال بقاء جوزيه مورينيو

يبدو أن الأمور داخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لن تستقر على الوضع الحالي، بسبب ما يمر به الفريق من أداء سيء وإهدار للنقاط في الدوري الإنجليزي، وأزمات داخلية تعيق مشوار الفريق المحلي والأوروبي.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، ويحتل وصافة المجموعة الثامنة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر يوفنتوس (4 نقاط.

وفيما يلي 4 لاعبين قد يخسرهم يونايتد حال بقاء مورينيو، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية:

* بول بوغبا

اللاعب الفرنسي بول بوغبا على رأس قائمة الأزمات في مانشستر يونايتد مع جوزيه مورينيو، بسبب عدم راحته النفسية لطريقة لعب “سيبشيال وان”، إضافة إلى التراشق اللفظي بين الطرفين في التدريب الجماعي، وانتقاد اللاعب الفرنسي لأسلوب لعبه الدفاعي.

وبقاء جوزيه مورينيو داخل “أولد ترافورد” سيعني تحقيق هدف مينو رايولا وبوغبا، برحيل الأخير إلى برشلونة، الذي يعتبر أبرز المهتمين بضمه، وبهذا سيخسر “الشياطين الحمر” أبرز لاعبيه خلال الوقت الحالي.

* أنطوني مارسيال

إحدى المواهب الشابة على الجانب الهجومي، توهج تحت قيادة الهولندي لويس فان غال في موسم 2015-2016، إذ شارك فى 31 مباراة بالدوري الإنجليزي، وأنهى الموسم بـ17 هدفاً.

ومع قدوم مورينيو اعترف به المدرب البرتغالي في البدايات، ثم دخل في طريق الانتقاد لقدراته الهجومية، ولازم دكة الاحتياط بأكثر من مباراة، وبضم التشيلي أليكسيس سانشيز، أصبح البديل له بشكل رسمي، وحال الاستمرار في هذا، سيرحل المهاجم الشاب بعيداً عن أولد ترافورد.

* إيريك بايلي

واحد من اللاعبين الذين يشعرون بالتهميش من قبل جوزيه مورينيو، بسبب جلوسه بمقاعد البدلاء في أغلب المباريات، بعد أن ظهر بشكل قوي عقب انضمامه إلى يونايتد، بصرف النظر عن سلسلة الإصابات التي لحقت به منذ قدومه.

يشعر الإيفوارى إيريك بايلي بإرتباك شديد داخل مان يونايتد، ويريد أن يحدد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل بعد ملازمته لمقاعد البدلاء كثيراً.

* أنطونيو فالنسيا

أحدث من افتعل معهم مورينيو الأزمات النجم الإكوادورى وقائد مانشستر يونايتد بعد انتقاده الشديد للأخير، بسبب عدم الحضور لدعم الفريق ضد ديربى كاونتي بكأس الرابطة، في المباراة التي إنتهت بفوز الأخير وخروج “الشياطين الحمر” من الدور الثالث للبطولة.

وعلى أثر هذا قرر مورينيو استبعاد فالنسيا من مباراة وست هام، التي خسرها الفريق بالدوري الإنجليزي، وازدادت حدة الخلاف بين الطرفين بعد عدم حديثهما سوياً في التدريب الجماعي، قبل مباراة فالنسيا الإسباني بدوري الأبطال، وخروج المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحافي مهاجماً اللاعب بطريقة غير مباشرة، وقال: “هناك البعض أكثر اهتماماً بمصلحة الفريق من الآخرين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها