الممثل التركي الشهير إنجين ألتان و وكيل أعماله يقعان ضحية عملية نصب

يجنون مبالغ طائلة من مسلسلاتهم وأفلامهم، تنصّب أعين الكثيرين عليها، ففي تركيا، ربما يلمع نجم ممثل ما من بطولة عمل واحد فقط، ليصبح في ليلة وضحاها الأعلى أجراً.

إنجين ألتان أحد هؤلاء الذين وصلت شهرتهم وأخبارهم إلى العالم العربي، لكن مع الأسف، فقد تعرّض الممثل المعروف بإسم “أرطغرل” للنصب والاحتيال قبل أيام، ففي الوقت الذي يتساءل فيه الجميع عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهير، نشرت الصحف تعرض أرطغرل للنصب والاحتيال برفقة مدير أعماله.

و قالت صحيفة Hurriyet التركية إن ألتان ورجل الأعمال إيمره كورال تعرضا لعملية احتيال، وكل ما تطلّبه الأمر، الاتصال برقم مدير أعمال الممثل الشهير ألتان، وفبركة قصة على لسان محافظ إزمير فحواها أن المكتب بحاجة لسيارة لاسلكية.

كورال الذي كان في ذاك الوقت بصحبة أرطغرل أخبره بالقصة، وأن المحافظ بحاجة لتبرع أرطغرل بالمال لشراء هذه السيارة، ووفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، الممثل التركي الشهير وافق على تحويل مبلغ 3 آلاف ليرة إلى رقم الحساب الذي تم تزويدهم به، ليتضح لهما لاحقاً أنهما تعرّضا للنصب والاحتيال.

ولم تنته الحكاية هنا، فحتى لو كان مبلغ 3 آلاف ليرة تركية (500 دولار) لا يشكل شيئاً مقابل ما يتقاضاه أرطغرل عن أعماله، إلا أنه رفض السكوت عنها، صحيفة Hurriyet قالت إن ألتان رفع قضية وأُخذت إفادة الممثل التركي ورجل الأعمال. فيما ألقي القبض على الشخص الذي قام بعملية النصب.

وقررت المحكمة رفع الضرر عن المتضررين وإعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال.

تعامل ألتان مع القصة بحزم، تماماً كما يظهر دوره في مسلسل “قيامة أرطغرل” الشهير والذي ينتظر الكثيرون عرض الجزء الخامس منه.

متى يبدأ الجزء الخامس من “قيامة أرطغرل”؟

انتهى الجزء الرابع من أرطغرل وأصبح حديث متابعي المسلسل الشهير عن الجزء الخامس.

صحيفة Vatan التركية نقلت عن المنسق العام لشبكة TRT الحكومية كورتولوش زيدان، قوله إن عرض الجزء الخامس من “قيامة أرطغرل” قد يبدأ في منتصف أكتوبر/تشرين الثاني 2018.

وكان المسلسل الذي تقع أحداثه في حقبة تأسيس الدولة العثمانية على يد أرطغرل بن سليمان شاه، عرض لأول مرة في 10 ديسمبر/كانون الأول 2014 على TRT، بينما عرض الجزء الثاني في 30 سبتمبر/أيلول 2015.

وعُرض الجزء الثالث من العمل الذي لاقى رواجاً كبيراً في المنطقة العربية في 28 سبتمبر/أيلول 2016، أما الموسم الرابع فبدأ في 25 أكتوبر/تشرين الأول 2017.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.