خوف في برشلونة من رحيل ميسي على طريقة رونالدو

بدأ القلق يسود داخل أروقة نادي #برشلونة الإسباني، بسبب التقارير التي تحدثت مؤخرا عن رحيل النجم الأول للفريق الكاتالوني الأرجنتيني #ليونيل_ميسي ، على غرار رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الغريم التقليدي ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية وفق ما نقلت صحيفة “إيلاف”، إن المسؤولين في النادي الكاتالوني ينتابهم شعور بالرعب من إمكانية رحيل البرغوث الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر سيؤثر سلبا على الفريق، كما حصل مع الفريق الملكي بعد رحيل رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل ميسي عن برشلونة سيضع الفريق الكتالوني في مأزق كبير وسيتسبب في أزمة على مستوى النتائج في البطولات المحلية والأوروبية.

وبحسب أرقام الصحيفة المدريدية فإن برشلونة سيكون في المركز السابع في الدوري المحلي ويحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، بدون النجم الارجنتيني وأهدافه ومساهماته.

يشار إلى أن ميسي سجل 6 أهداف في الدوري الإسباني، و 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق متصل، نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إحصائية أثبتت أن ميسي يمر بحالة بدنية جيدة في هذه المرحلة من الموسم مقارنة بالمواسم الماضية التي كان يعاني فيها من الإجهاد البدني مبكراً.

ويعود ذلك بحسب الصحيفة إلى ابتعاد ميسي عن المنتخب الأرجنتيني، حيث قرر البرغوث أخذ فترة راحة مع التانغو منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لم يتجاوز الـ 1000 دقيقة بعد مرور 11 مباراة رسمية مع برشلونة بالموسم الحالي حيث شارك في 935 دقيقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.