تركيا : السجن لمستخدم تحرش بطفلة في مدرسة إعدادية بعد إغرائها ببضع ليرات

قضت محكمة بسجن مستخدم مدرسة 5 أعوام، بتهمة التحرش بطفلة ومضايقتها جنسياً في مدينة قيصري، وسط تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2017-2018، ووفقاً للادعاء أقدم المدعو (محمد أمين / 58 عاماً)، الذي يعمل كمستخدم تنظيف في إحدى المدارس الإعدادية، على التحرش جنسياً بالطفلة (أ – أ / 11 عاماً) تحت ذريعة تعليمها التنظيف والمسح، كما قام بعض الأحيان بإعطائها بضع ليرات مقابل تقبيل خدها.

وأضافت الوكالة أن الطفلة عادت في أحد الأيام إلى منزل عائلتها، وألقت ليرة تركية كانت تحملها في الأرض صارخة أنها تكره ذلك الرجل، كما شرحت لوالدتها ما يقوم به المستخدم، لتهرعا إلى مركز للشرطة بغية تقديم شكوى بحقه.

وبدأت مؤخراً محكمة الجنايات الخامسة في المدينة النظر في القضية، والاستماع إلى أطرافها، حيث أشارت الطفلة إلى أن “أمين” اعتاد على منحها بضع الليرات، وكانت تأخذها منه بحسن نية، إلا أنه بدأ بطلب تقبيلها مقابل تقديم بعض الخدمات لها، كما أقدم على لمس صدرها خلال إحدى الفسح، والتحرش بها داخل الحمامات.

بدورها أشارت والدة الطفلة إلى أن شراء ابنتها للطعام بعض الأحيان، دون أن تحصل منها مسبقاً على المال، دفعها للشك، وحينما سألتها مستفسرة عن مصدر المال، أجابتها بأنه العم أمين، لتحذرها من قبول المال مرة أخرى منه.

ودافع المستخدم المتهم عن نفسه نافياً التهم الموجهة إليه، واصفاً إياها بالملفقة، كما طلب من أعضاء المحكمة الإقرار ببراءته.

وقرر مجلس المحكمة تجريم المتهم جريمة “التحرش بطفلة ومضايقتها جنسياً”، والحكم عليه بالسجن 5 أعوام وشهرين، كما قاموا بمنعه من السفر خارج تركيا إلى حين استكمال جلسة محكمة الاستئناف، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها