ألمانيا : مجهولون يرسمون صلباناً معقوفةً على رأس امرأة مخمورة بعد أن حلقوا شعرها

اعتدى مجهولون على امرأة مخمورة في مدينة غيلسنكيرشن بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، وقاموا بحلق شعرها والرسم على وجهها ورأسها.

وذكر موقع “بيلد“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أكثر من رجل قاموا بالاعتداء على امرأة (42)، كانت مخمورةً، في حي “روتهاوزن”، بعد منتصف ليلة الأحد.

وقام الجناة بحلق شهر رأس المرأة، وشوهوا وجهها ورأسها برسومات منها شعار النازية “الصليب المعقوف”، قبل أن يستمنوا فوق الجزء العلوي من جسدها.

وحين استعادت الضحية وعيها جزئياً، توجهت إلى امرأة في محطة للحافلات، وأخبرتها بأنها لا تستطيع الاستدلال إلى مننزلها، فقامت الأخيرة بالاتصال بالشرطة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة لـ “بيلد”: “وجد أفراد الشرطة أن الجناة رسموا للمرأة شارباً، وتاجاً فوق حاجبيها، بالإضافة إلى عشرة صلبان معقوفة على فروة رأسها”.

وقالت المرأة إنها كانت تشرب الجعة في شقة مع امرأتين، ليلة الأحد، وغفت هناك بعد ذلك، وعندما استيقظت، لم تجد المرأتين، فحاولت المغادرة إلى المنزل، لكنها لم تكن قادرة على ذلك.

وتولت الشرطة التحقيق للتوصل إلى الجناة ومحاسبتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هو هيك المجتمعات العربية الإسلامية هي دوما التي تؤذي المرأة وتتحرش بها وتهتك عرضها باسم الد… آه لحظة عفوا. أها. طلع الخبر من ألمانيا خلص انسوا الموضوع ما في شي مهم.

إغلاق