أنطونيو كونتي يعطي جواباً نهائياً لرئيس ريـال مدريد

كشفت تقارير صحافية، آخر مستجدات ملف البديل المُحتمل لمدرب #ريال_مدريد ، #جولين_لوبيتيغي ، الذي يواجه شبح الإقالة، على خلفية النتائج الصادمة للجماهير، بخلاف الأداء الذي يزداد سوءاً من مباراة لأخرى في الأسابيع الأربعة أو الخمسة الماضية.

وتُجمع جُل الصحف التي تحظى بمصداقية لا بأس بها في إسبانيا، أن مدرب إسبانيا الأسبق يقضي أيامه الأخيرة في “سانتياغو بيرنابيو”، على سبيل المثال، كبرى المؤسسات الإعلامية المحسوبة على الرئيس فلورنتينو بيريز والنادي، صحيفة “الماركا”، أكدت أن خروج لوبيتيغي من الباب الصغير مُجرد مسألة وقت.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، رشحت وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، العديد من الأسماء لخلافة لوبيتيغي في المقعد الساخن في “البيرنابيو”، مثل غوتي الذي لديه تجربة مع الفريق الرديف، وآخرون مثل الفرنسي آرسن فينغر، ليوناردو غارديم، وأنطونيو كونتي، والأخير بالذات، هناك شبه إجماع على أنه البديل المنتظر.

وهذا ما أكدته شبكة “سكاي سبورتس”، حيث بعثت أنباء سارة لمشجعي الميرينغي، تُفيد بأن الثعلب الإيطالي، أعطى الرئيس فلورنتينو بيريز، موافقة مبدئية على تولي مهمة إنقاذ الفريق، مع التنويه إلى أن كونتي أخبر أشخاصاً مُقربين إليه، بأنه لن يتردد لحظة في قبول عرض الريال، عكس ما تردد في الأيام القليلة الماضية، عن صعوبة موافقته، لرغبته الشخصية في استكمال هذا الموسم بلا عمل، كي يحصل على راتب العام من نادي تشيلسي، كما ينص العقد، الذي سينتهي منتصف العام القادم.

ويقضي كونتي كل وقته مع أسرته منذ إقالته من تدريب تشيلسي قبل بداية الموسم، ويُقال أنه سيسير على نهج مواطنه روبيرتو دي ماتيو، الذي تقاضى ملايين الجنيهات الإسترلينية من رومان آبراموفيتش دون عمل، بعد إقالته من تدريب نفس الفريق، وذلك بموجب العقد، ونفس الأمر فعله الهولندي لويس فان غال، بعد طرده من مانشستر يونايتد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها