مدرب بريطاني يحرم أحد المتدربين من دخول مطاعم الوجبات السريعة ! ( فيديو )

ابتكر مدرب شخصي طريقة فريدة لمساعدة أحد المتدربين على خسارة الوزن، بتوزيع منشورات على مطاعم الوجبات السريعة، يحثها فيها على منعه من دخولها.

في كل عام يأخذ مايك هيند، وهو مدريب شخصي ناجح من مدينة ميدلزبره البريطانية، على عاتقه تحويل حياة شخص يُعاني من البدانة، وهذا العام اختار رجلاً يُدعى ديبسي، يببلغ وزنه نحو 254 كيلوغراماً، وعانى من مشاكل في القلب، أدخلته المستشفى.

وبعد أسبوع في المستشفى، كانت تحذيرات الأطباء واضحة: “إما الحمية أو الموت، وعندما سمع مايك قصته، قرر أن يأخذه تحت جناحه لمدة عام، وكان أول ما فعله لمساعدته على خسارة الوزن، منعه من دخول مطاعم الوجبات السريعة”.

ولتحقيق هدفه، طبع مايك ملصقات تحمل صورته مع ديبسي، وكتب عليها، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “أنقذوا ديبسي، فالبدانة تقتله، لا تقدموا الوجبات السريعة له”، وبدأ بتوزيعها على المطاعم في المدينة.

وبدل من ارتياد هذه المطاعم، سيكون لزاماً على ديبسي تناول وجباته اليومية في مطعم الوجبات الصحية الذي افتتحه مايك لمساعدة عملائه على خسارة الوزن، بحسب موقع “أوديتي سنترال”.

واعتاد ديبسي أن يتناول نحو 11 ألف سعرة حرارية في اليوم، ويعترف أن نقطة ضعفه تكمن في الوجبات السريعة الشهية، لكنه يأمل أن يساعد الحظر الذي فرضه عليه مايك، في كبح جماحه إذا ما استسلم في أحد الأيام، ودفعه نهمه إلى أحد المطاعم التي تقدم هذا النوع من الوجبات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها