بعد تصريحاته الأخيرة حول سوريا .. برلمان بشار الأسد يطالب باستدعاء القائم بالأعمال المصري و رئيسه يطلق وصفاً غير مسبوق على السيسي

دعا العضو في برلمان بشار الأسد، طريف قوطرش، وزارة الخارجية النظامية، إلى استدعاء القائم بالأعمال المصري في دمشق بعد تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حول إعادة إعمار سوريا.

ودعا البرلماني في جلسة البرلمان لاستدعاء القائم بالأعمال المصري ليفسر كلام الرئيس السيسي، وأعرب عن أسفه لـ “صدور مثل هذه التصريحات من رئيس بلد يضربه الإرهاب كما يحدث في سورية”.

ورد رئيس البرلمان النظامي حمودة الصباغ على مداخلة قوطرش بإطلاق وصف “غير مسبوق” على السيسي، على حد تعبير قناة “روسيا اليوم”، وقال صباغ إن “الشارع العربي أصبح كاشفا لمثل هذه الشخصيات المزيفة” في إشارة إلى الرئيس المصري.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد صرح خلال منتدى الشباب العالمي في شرم الشيخ، الاثنين، بأن سورية تحتاج إلى 300 مليار دولار لإعادة الإعمار، وتساءل هل يوجد هناك من سيقدم مثل هذا المبلغ.

مواضيع متعلقة

” أنت كسرتها و خربتها ” .. حتى السيسي يعلق على ” إعادة إعمار سوريا ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نظام الاسد الطائفي ببشتغل رقصني لارقصلك ..يوم بيمدح السيسي وبوصله الى مراتب الشرف والزعامة ويوم بيشتمه وبيتهمه بالعمالة والخيانة

  2. اجمل كلام لأنجس بشر في الوجود هذا الكر نعم انه يعمر بلده بشحت مليار دورار ويسرق منها ثلاثمائة دورار ثم يبيع سفله لبني سلول مرةً ولبني زايد تارةً اخرى وبالتالي يقتل الشعب الشريف الشريف المتبقي الصامد ضد اسرائيل بحجة انه يقاتل الارهاب!!! اي ارهاب ياخاين يانجس يامن قدمت ل اسرائيل اكثر من امك. ماقدمته في كبريهات حي الباطنيه

  3. بغض النظر على أنو السيس حيوان بس يا عمي الرجل حكى الصح .. بشار خربها و هو مسؤول عن ذلك ( لكان انت تخرب و تدمر بلدك و بدك الغير يدفع ليصلح ما فعلته يديك التي يبلاها بالكسر ) صح السيسي يعمر و يبني بلدو . ما غلط الرجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.