أمريكا : لفتة رائعة من الزبائن تجاه صاحب مخبز أصاب المرض زوجته ( فيديو )

اعتاد الزبائن، على شراء “الدوناتس” اللذيذة بشكل يومي، طوال 28 عامًا، من المخبز الأمريكي المملوك لسيدة تسمى “استيلا”، تبلغ من العمر 63 عامًا، وزوجها “جون شان”، الذي يصغرها بعام واحد، لكنهم في الفترة الأخيرة لاحظوا غياب الزوجة، وهو ما سألوا عنه الزوج، الذي أوضح لهم أنها ترقد مريضة في المستشفى.

وبحسب ما نقلت قناة “روتانا” عن موقع “أوديتي سنترال”، قرر زبائن “المخبز” الأمريكي، أن يشتروا حلويات “الدوناتس”، المفضلة لديهم يوميًا مثلما اعتادوا، لكن عند الفجر حتى يتمكن “جون” من زيارة زوجته المريضة.

وكان “جون” ينتظر لفترة ما بعد الظهر، حتى يمكنه زيارة زوجته، حيث يقوم ببيع كمية كبيرة من “الدوناتس”، أولا، ثم ينظف المخبز، ولمساعدته قرر الزبائن، في لفتة رائعة منهم، أن ينشروا إعلانًا في الحي، يقترحون فيه فكرة شراء “الدوناتس”، خلال وقت مبكر، حتى يستطيع زيارة زوجته.

واستجاب سكان الحي سريعًا، وخرجوا في الظلام فجرا، لشراء “الدوناتس”، وبحلول الساعة السادسة صباحًا يصطف طابور طويل من الزبائن أمام المخبز.

ووجه “جون” الشكر لكل السكان على هذه اللفتة الرائعة، كما قال لوسائل إعلام محلية، إنه يبيع كل الدوناتس قبل الساعة الثامنة، ثم يذهب مسرعًا للمستشفى لكي يطمئن على زوجته المريضة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.