الجزائر : مصادر كتب للمفكر الإسلامي السوري محمد شحرور .. و وسائل إعلام جزائرية تصفها بالشيعية و تصفه بالملحد !

نشر المفكر السوري “محمد شحرور” منشوراً على صفحته في فيسبوك تحدث فيه عن مصادرة كتب له معروضة في معرض الجزائر للكتاب يوم الأربعاء الماضي (7/11).

وقال شحرور: “هذا ما حدث في معرض الجزائر للكتاب.. صودرت كتبي على اعتبار أن مؤلفها ملحد وأنها كتب شيعية تروج لأركان سبعة للإسلام”، مرفقاً منشوره بصورة لوسيلة إعلام جزائرية (صحيفة النهار) تناولت الخبر.

وأضاف: “كان أن منعت في معرض الكتاب بدمشق، كما منعت في معرض الخرطوم”.

وأكمل: “إذ آسف لما حصل، أضع السادة القراء الجزائريين بالصورة، مشكورين جداً لاهتمامهم، لا سيما وهم يتساءلون على مدار العام عن سبب عدم توفر الكتب”.

وختم: “يبدو أن الطريق نحو التغيير ما زال طويلاً، لكن دائماً ضعوا نصب أعينكم قوله تعالى {فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ} (الرعد 17)”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. مازال القلم يرعبنا …و مازال التجديد كابوساً يؤرقنا….دمتم على ما وجتم عليه آباؤكم….

    1. اجزم بان اولئك الذين لم يعجبهم تعليقك و اعجبهم الخبر لو كانوا على زمن محمد بن عبدالله لرجموه و اذوه و طردوه شر طرده لانه يخالف ما الفوا عليه ابائهم

    2. كلامك ينطبق على من كانو يعبدون الاصنام وعندما سألهم ابراهيم عليه السلام قالوا بأنهم وجدوا آباءهم يعبدونها وهم تابعوا على ذلك أما بعد أن جاء دين الحق فلا دين جديد إلا لمن يريد هدم الدين والأجوبة على هرطقة الشحرور كثيرة لا مكان هنا لذكرها إذا كنت مهتما بالبحث عن صحة كلامه

  2. لم اسمع يهودياُ ولا نصرانياً ولا بوذياً يعادي القرآن و السنة مثل هذا المخلوق
    إذا علمت أن وسائل إعلام الإمارات وإيران تحتفي به وتقدمه على أنه مفكر إسلامي
    فاعلم من هذا المخلوق

  3. شحرور بيك … رغم اني مع حرية التعبير ولكن حديثك عن مواضيع كثيرة تثير السبهات حولك ..مثلا كيف يمكن ان يكون الزنا في بعض الحالات مشروع .. وكيف يمكن ان يكون البكيني مسموح … ولماذا في احيان كثية تتهرب من الجواب وتبدأ كالعادة بالفلسفة التي عادتا ما تكون خاصة بك فقط ……..

  4. الزبد يا شحرور هو انت و امثالك ممن انطفأ ذكرهم في التاريخ
    لم تكن اول مهرطق و لن تكون الاخير…

    1. هاذا الانسان لايعرف نطق مخارج القران فكيف له ان يفتي وهو لم يدرس الشريعة الاسلامية
      يوجد له مؤلفات حديثة وهو عمره فوق الثمانين فهل يعقل بهاذا العمر له القدرة على التأليف أم ان مجموعة خفية تالف له لتنشر تحت اسمه
      من المعلوم ان المخابرات الأجنبية لها ميزانية خاصة تدفع لأشباه المشايخ لتشويه الدين الاسلامي وهادا مؤكد

    2. بحب أذكرك انو الحسون وشبيح الجامع الأموي وخطيب المسجد النبوي والخ كل هدول خريجين شريعة فتخيل . جادله ولا تمنعه من قول رأيه.

    3. أخي الكريم من قال لك أن حسون خريج شريعه, لا أعرف الآخرين و لكن أعرف أن حسون خريج أدب عربي.

  5. شلون مفكر اسلامي ..يعني شو بدو يضيف فوق القران او حديث الرسول .. يعني شو في عندو جديد عن الاسلام ..كلشي واضح . وكل هالكتب والكتاب المفكرين الاسلامويين والمذاهب كلها دجل وخرافات واراء شاذة اصحابها معتوهين ومن يستمع لهم او من يصدقهم هو حمار مستعد ان يركبه هؤلاء الدجالون امثال هالدجال العصفور او القمني او المهرج عمرو خالد او مهرجو الصوفية كاليماني و مهرجو الفضائيات المتأسلمين وعرابهم المهبول عبد الباري عطوان وسيدهم المجرم السفاح بن لادن وحميره السفاحون واخرهم بغل العصر البغدادي و حميره جنود الخرافة المجرمون ..الخ …لعنهم الله جميعا تجار الدين السفاحون في كل عصر وزمان

  6. شحرور كتير لذيذ .. خصوصا لما بيحكي عن ملك اليمين .. بتحس انو افلام البورنو كلها مبنية على القران والحديث .. والسيرة العطرة للسلف الصالح ..