كيف أنقذت كيم كارديشيان و زوجها منازل الحي الذي يسكنان به من حرائق كاليفورنيا ؟

دفع كل من #كيم_كاردشيان وكانيه ويست لرجال إطفاء خاصين لإنقاذ منزلهما من حريق وولسي المدمر في ولاية #كاليفورنيا .

وقد استعان الزوجان، وفقاً لموقع TMZ، بفريق خاص لمحاربة ألسنة اللهب التي كانت تقترب أكثر فأكثر من منزلهما البالغ قيمته 60 مليون دولار والواقع في هيدن هيلز الجمعة 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وصرحت كيم، في اليوم نفسه، أن العائلة أُجبرت على مغادرة المنزل، بحسب ما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

وينال الزوجان الآن الثناء على دورهما في إنقاذ الحي بأكمله عن طريق دفع المال لفريق رجال الإطفاء الخاص، وفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، يقع منزل كيم وكانيه في نهاية طريق مسدود يحده حقل، لذا لو اشتعل بيتهما، لامتدت النار منه ودمرت عشرات المنازل المحيطة به في الحي مثل تأثير الدومينو.

حفر فريق الإطفاء الخاص عدة خنادق ليصنعوا حوائل للحريق حتى يتمكنوا من إخماده، وقد أخبر الجيران موقع TMZ أنهم ممتنون لأن الزوجين جلبا فريق الإطفاء الخاص ودفعوا لهم لينقذوا منازلهم من الحريق.

كان حريق وولسي في كاليفورنيا لايزال حاضراً في ذهن الزوجين، حين كانت كيم تحضر مع شقيقاتها حفل جوائز People’s Choice، قبل أن تتجه إلى عرض كانيه في Camp Flog Gnaw في لوس أنجلوس ليلة الأحد.

قبلت الأختان كاردشيان مع كريس جينر، بسعادة جائزتهم عن أفضل برنامج من نوع تلفزيون الواقع، وقد أهدوا فوزهم لمن هم على الخطوط الأمامية لحرائق كاليفورنيا.

قالت كيم بعد أن صعدت مع شقيقاتها على المنصة “نريد أن نهدي فوزنا هذا إلى كل رجال الإطفاء ورجال الشرطة والمسعفين، فعلى قدر فظاعة الحدث، تغمرنا السعادة لرؤية روح التعاون والإخاء بين كل المشاركين في الإنقاذ. لذا فأي شيء نستطيع فعله لمساعدة أي من المنظمات العديدة المشاركة في الإنقاذ، مهما صغر، سيكون مؤثراً. علينا، في هذه الأوقات العصيبة، أن نستمر في التواصل ومساعدة بعضنا البعض”.

ثم شقت كيم بعد ذلك طريقها إلى استاد Dodger مع شقيقاتها كلوي وكورتني وكيندال، لدعم زوجها الذي كان يؤدي عرضاً مع كيم كودي، تظهر كيندل جينر مرتديةً قناعاً طبياً، على الأرجح لتحمي نفسها من الدخان الذي ملأ المكان، وهي تستمتع مع أخواتها بالحفل.

نشرت كيم عدة تحديثات أثناء الحريق، ثم قالت يوم الجمعة أنها غادرت منزلها.

كما نشرت تغريدة على تويتر تقول فيها “علمت أن النيران وصلت إلى منزلنا في هيدن هيلز لكن تم احتواؤها وهي الآن متوقفة، ولا يبدو أن الأمر يزداد سوءاً الآن، أدعو أن يكون اتجاه الرياح في صالحنا. إن الله لطيف. أدعو أن يكون الجميع بأمان”.

وقالت في تغريدة أخرى: “يا رجال الإطفاء، أحبكم وأشكركم على بذل كل ما بوسعكم للحفاظ على سلامتنا”.

وفي وقت لاحق، نشرت كيم صورة لها وهي تحتضن ترو، ابنة شقيقتها كلوي. قائلة “أحاول نسيان هذا الحريق ومعانقة ابنة أختي، جميعنا سالمون وهذا كل ما يهم”.

كما غرد كانيه ويست أيضاً على تويتر أثناء الحريق لدعم رجال الإطفاء قائلاً “في ضوء هذه المواقف، يلهمني بشدة رجال الإطفاء والمسعفون الذين يخاطرون بحياتهم ليساعدوا الآخرين، هؤلاء هم أبطالنا الحقيقيون. يجب علينا جميعاً أن نجتمع سوياً في هذه الأوقات العصيبة لدعم بعضنا البعض، حفظنا الله جميعاً”.

كما غرد العديد من أفراد عائلة كاردشيان على تويتر ناشرين تحديثات حول عمليات إخلائهم من منازلهم وشاكرين رجال الإطفاء.

وشاركت كريس جينر صوراً لعدد من رجال الإطفاء الشجعان الذين كانوا يتصدون للنيران في حيها، مع رسالة شكر تقول لهم فيها «قضينا ليلة أمس في إخلاء منازلنا وأريد أن أتوقف لحظة لأشكر جميع رجال الإطفاء الشجعان والجنود والمسعفين والمتطوعين وجميع الذين يعملون بلا كلل لحماية حياتنا ومنازلنا، نقدر شجاعتكم وكل ما تفعلونه من أجلنا. إنني أصلي من أجل سلامة الجميع».

كما طلبت كلوي من معجبيها تقديم تبرعات لمساعدة ضحايا الحريق ولمساعدة جمعية كاليفورنيا للحرائق California Fire Association لدعم الذين لا يزالون يكافحون الحرائق المميتة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق