ظهور نادر لفاروق الشرع مع بشار الأسد في هذه المناسبة بدمشق ! ( صور )

تداولت وسائل إعلام موالية صورة جديدة لفاروق الشرع، بالقرب من رأس النظام بشار الأسد، وزوجته أسماء، في مجلس عزاء خالد العظمة، زوج نجاح العطار.

وكان الظهور الأخير لفاروق الشرع، النائب السابق لبشار الأسد، في منزله بدمشق في الثامن من شهر تشرين الأول الماضي، عندما التقى الشاعر السوري هادي دانيال.

وتوارى فاروق الشرع عن المشهد السوري منذ العام 2012، مع تصاعد الأعمال العسكرية في عموم المحافظات السورية، وتدخل كل من إيران وحزب الله.

وكان اسم الشرع انتشر خلال السنوات الماضية على نحو واسع عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، سواء للإشارة إلى احتمال انشقاقه أو قيادته للمرحلة الانتقالية على اعتبار أن كثيرين يرونه “أنظف” المسؤولين الذين عملوا مع آل الأسد.
وتوفي صباح السبت، اللواء الطبيب ماجد العظمة زوج نجاح العطار نائب رأس النظام بشار الأسد وشغل اللواء العظمة منصب مديرا عاما لإدارة الخدمات الطبية العسكرية.

مواضيع متعلقة

بعد غياب طويل .. صور حديثة لفاروق الشرع في دمشق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يبدو الاسد سعيدا جدا بموت الرجل فهل هذا عزاء ام مسرحية لعادل امام

  2. انظر لهؤلاء الجمع
    كأنهم إخوان الشياطين يبتسمون لك ليصطادوك في فسادهم

  3. بغض النظر عن أي شيء كم تفتقد سوريا لهكذا هامات مثل الدكتورة العطار و فاروق الشرع. من القلة القليلة نظيفة الأيدي بينما الان المناصب بأيدي أشخاص غير كفوؤة على الاطلاق. الأسد الأب كان يحكم سوريا بذكاء و حتى التوزع الاجتماعي للسلطة كان ذكي بحيث لم نشهد سطوع نجم أو طلعة ريحة بالعامية لأحد

    1. واضح من تعليقك حجم الذكاء ومداه .. أخوي كم كيلو جوز عم تاكل باليوم !؟

إغلاق