بوتين يعلن عن رغبة ” الأصدقاء العرب ” في شراء ” أوروس “

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ، عن اهتمام “الأصدقاء العرب” بسيارة ليموزين أوروس التي أحضرها إلى بوينس آيرس.

وقال بوتين: “لم أقد سيارة ليموزين. اعتدت أن أقود سيارة أصغر حجما”.

في الوقت نفسه، وصف السيارة بأنها “جيدة جدا”. ووفقاً للرئيس، فإن “”أصدقائنا العرب” قد عبروا عن رغبتهم في الحصول على أوروس”.

وأضاف بوتين: “لذا ، أعتقد أننا سنفعل ذلك، لا أرى أي مشاكل في هذا الأمر” ، مشيرا إلى أن “سيارة مجمعة بشكل جيد ومريحة للغاية”.

وقبل ذلك، استخدم بوتين سيارة ليموزين أوروس خلال زيارة إلى باريس في نوفمبر. وفي يوليو / تموز، أخذ الرئيس للمرة الأولى أوروس خارج روسيا، عندما طار إلى هلسنكي للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أوروس — سيارة ليموزين جديدة تم تصميمها وطنيا خصيصاً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أصبحت موضع اهتمام وثيق لوسائل الإعلام في السنوات الأخيرة، وهي من تصميم شركة “نامي” الروسية. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اشتري ٢ سيارة مازدا واربح سيارة أوروس.. اجمع طقم دواليب بريجستون أو عند تبديل اطاراتك بريجستون تربح سيارة أوروس

  2. سيارة رائعه لنقل القمامه خصوصا بعد ان قامت قاعدتك بتسليم شباب الغوطه من مراكز الايواء الى مجرمي المخابرات الجويه بعملية كذب وخداع بانه سيتم تسوية اوضاعهم.

  3. الصناعات الروسية المدنية والعسكرية ضعيفة جداً ومع ذلك انتصرت في سوريا على الإرهابيين ,ماذا كان سيحصل لو كانت صناعاتهم قوية؟؟؟السؤال للإرهابيين المدعومين عربياً و طركياً

  4. بعد المرسيديس ما في و إسأل مدير مازدا يعني وين بدك تجيب سياره قال أوروس و تركيا تصنع سيارات قبلكم لليوم ما قدرت تصنع سياره تعادل المرسيدس.

إغلاق