ثلاثي هجوم مغمور يهدد صدارة الثلاثي الهجومي الأغلى في أوروبا

شهدت نسخة الموسم الجاري من بطولة الدوري الألماني تألقاً لافتاً لنادي انتراخت فرانكفورت بتسجيله نتائج متميزة جعلته يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الألماني خلف ناديي بروسيا دورتموند و بروسيا منشنغلادباخ ومتفوقاً على العملاق بايرن ميونيخ.

وتُعزى النتائج الجيدة التي حققها آينتراخت فرانكفورت إلى الثلاثي الهجومي الذي يمتلكه في صفوفه و الذي يتشكل من الصربي لوكا جوفيتش والفرنسي سيباستيان هولر و الكرواتي أنتي ريبيتش ، والذين سجلوا 23 هدفاً خلال 12 مباراة لعبها الفريق حتى الآن ، ليحتل بذلك المركز الثاني كأقوى ثلاثي هجومي في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى .

هذا وسجل جوفيتش وهولر 9 اهداف ، مما جعلهما يتصدران ترتيب الهدافين في البطولة الألمانية مناصفة مع الإسباني باكو ألكاسير ، بينما سجل زميلهما ريبيتش 5 اهداف.

وبحسب ما نقلت صحيفة “إيلاف” عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ثلاثي هجوم إنتراخت فرانكفورت قد اصبح يهدد صدارة ثلاثي هجوم باريس سان جرمان الفرنسي، الذي يعتبر أغلى ثلاثي هجومي في تاريخ كرة القدم، والذي يضم كلا من الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا و الأوروغوياني إدينسون كافاني ، والذين سجلوا 30 هدفاً في 14 مباراة لعبت حتى الآن ، حيث أحرز الأول 11 هدفاً ، بينما سجل الثاني 10 اهداف ، فيما وقع الثالث على 9 اهداف.

ويحتل ثلاثي هجوم إنتراخت فرانكفورت المركز الثاني مناصفة مع ثلاثي هجوم برشلونة مع افضلية لثلاثي النادي الألماني من حيث عدد المباريات.

ولم يكن ثلاثي هجوم إنتراخت فرانكفورت الوحيد الذي تألق في الدوري الألماني ، حيث تواجد أيضاً ثلاثي هجوم بروسيا دورتموند وثلاثي بوروسيا مونشنغلادباخ ضمن قائمة الثلاثيات الهجومية العشرة الأفضل حالياً في أوروبا، بعد سجل كل ثلاثي 21 هدفاً ، مما جعلهما يتصدران ترتيب مسابقة “البندسليغا”.

ويضم ثلاثي هجوم دورتموند كلا من الإسباني باكو ألكاسير الذي سجل 9 اهداف والألماني ماركو ريوس الذي أحرز 8 اهداف ومعهما الإنكليزي جادون سانشو الذي سجل اربعة اهداف ، اما ثلاثي مونشنغلادباخ فيضم الفرنسي الحسن بليا الذي سجل 8 اهداف والبلجيكي تورغان هازارد الذي أحرز 8 اهداف أيضاً ، و الألماني جوناس هوفمان الذي وقع على 5 اهداف.

ويتوقع الخبراء والمتابعون إنفراط عقد الثلاثي الهجومي لنادي إنتراخت فرانكفورت مع نهاية الموسم الجاري وحلول موسم الانتقالات الصيفية ، لأنه من الصعب استمرار المهاجمين الثلاثة مع الفريق لموسم آخر بعدما اصبحوا مستهدفين من قبل أندية عديدة من بينها بايرن ميونيخ الذي يرغب في ضخ دماء جديدة في صفوفه اعتماداً على السوق المحلية غير المكلفة بالإضافة إلى أندية أجنبية .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.