” فيس بوك ” يسقط للمرة الثانية .. و البلاغات تملأ ” تويتر “

أبلغ مستخدمو “فيس بوك” عن خروجهم من حساباتهم وفشلهم في تسجيل الدخول إلى الحسابات مرة أخرى، وهذه تعد السقطة الثانية لعملاق السوشيال ميديا هذا العام.

وذكر تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس، أن هذه المشاكل، التي يعتقد أنها تتعلق بقضايا تقنية، تتركز في أوروبا.

جاءت البلاغات على شكل تغريدات على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث شرح المستخدمون أنهم فوجئوا بخروجهم من الحسابات الخاصة بهم على “فيس بوك”، وعندما حاولوا تسجيل الدخول ظهرت لهم رسالة “خطأ”، تفيد بأنهم بحاجة إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم عن طريق إرسال رمز إلى بريدهم الإلكتروني.

ومع ذلك، قال العديد من المستخدمين إن الشفرة التي أُرسلت لا تعمل، طبقاً لما ذكرت قناة “روتانا”، و أدت تلك المشاكل التي بدأت قبل وقت قصير من الساعة الواحدة بعد ظهر امس بتوقيت “غرينتش”، إلى ارتباك مع العديد من الأشخاص الذين اعتقدوا أنهم تعرضوا للاختراق.

ووفقاً لمتتبع انقطاع التيار، فإن النسبة وصلت إلى 42%، من المشاكل المتعلقة بتسجيل الدخول، وأن 38% من المشاكل تعلقت بانقطاع تام في الخدمة، وأن 19% من المشاكل تعلقت بالصور.

سجلت “DownDetector” ارتفاعًا كبيرًا في الشكاوى من مستخدمي “فيس بوك”، في تمام الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت “غرينتش”.

في وقت سابق من هذا العام، أخرج “فيس بوك” عددا كبيرا من مستخدميه من حساباتهم فجأة، وطلب منهم الدخول مرة أخرى، بينما طلب من البعض تغيير كلمة المرور الخاصة بهم، في رسالة تؤكد أن عملاق السوشيال ميديا قد تعرض للاختراق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق