فارس شهابي : يجب علينا فرض عقوبات سورية على رئيس غرفة تجارة و صناعة باريس .. نحن دولة عظمى

طالب فارس شهابي، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في برلمان بشار الأسد، وأحد أبرز المافيوزيين التابعين للناظم في حلب، بفرض عقوبات سورية على فرنسا، رداً على العقوبات الفرنسية على نظام رئيسه.

وتشهد فرنسا مظاهرات ضد سياسات الحكومة، تخللها أعمال عنف واعتقالات.

وقال شهابي في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك: “كما فعلت فرنسا بنا عام ٢٠١١ و عندما كان عدد النبيحة في شوارع حلب لا يتجاوز الخمسة آلاف اخونجي معظمهم من ريف ادلب.. يجب على حكومتنا وضع رئيس غرفة تجارة و صناعة باريس على لائحة العقوبات السورية”.

وأضاف: “ما حدا احسن من حدا و نحن بصمودنا و نصرنا دولة عظمى”.

واشتهر شهابي خلال سنوات الثورة بتصريحاته العنصرية ودعواته المتكررة لقتل المدنيين وإبادة المناطق الخارجة عن سيطرة الجيش النظامي، كما اشتهر بشطحاته التشبيحية وتأليفه لأخبار مثيرة للسخرية تهدف للدفاع عن نظام رئيسه وتبرير جرائمه.

مواضيع متعلقة

فارس شهابي يقدم لمريديه حلقة جديدة من الكذب المفضوح .. و الضحية روسيا هذه المرة ! ( فيديو + صور )

بعد أن قتلتهم روسيا في أيلول الماضي .. فارس شهابي يكشف عن القبو الذي يتحصن فيه الضباط الأجانب الداعمين للإرهابيين في حلب المحاصرة

فارس شهابي ينقل أسلحة كيميائية من منشأة أمريكية لمسافة تزيد عن 11 ألف كيلو متر و يضعها في حلب !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. نسيت تقول ان سوريا اصبحت دولة عظمى بفضل القيادة الحكيمة و الممانعة و الصين وروسيا وجيبوتي بالاضافة للتصريحات التاريخية

  2. لما بدك تعمل مقارنة بين الدول فالافضل ماتجيب سيرة سوريا بهيك مقارنات ابدا لانو سورية بعد مااستلمها امثالك ياوسخ ماعاد اسمها دولة سميها زريبة سميها حديقة حيوانات بتزبط بس دولة بعيدة كتير عليكن يابهايم انت ومعلمك وامثالكن . طبعا رح نظلم الحيوانات على المقارنة بينكن وبينهن .

  3. إنتوا دولة مافيات ومجرمين عظمى قصدك يانذل والعظمة عندكم تتجلى معانيها بكل أشكال الإجرام والدياثة والقوادة والسفالة والإنحطاط والسفاهة والكذب والنفاق والعمالة والسقاطة والتفاهة واللؤم والحقد والخيانة. فثابروا على ماأنتم عليه وإن غدا لناظره قريب.

  4. شهابي بيك .. كون انك دوله عظمى …بامكانك الطلب من سيادته ارسال البوارج الحربية الى فرنسا لاخلاء السوريين وفي نفس الوقت تكون رسالة لرئيس غرفة تجارة باريس بانكم قد تفرضون عقوبات عليه حتى انه يمكنكم القبض عليه و تقديمه للعدالة الدولية .. يحرق حريشك شو مخبول

  5. ههههههههه جن المجنون جن، هادا التافه شهابي صار بده مصح أمراض عقلية،

  6. وااااااخ تفكفكت كل براغيه عالآخر
    كان اسمو شبيح … صار نبيح
    ولاك مهما عوِّيت لَسيدَك بـ نهرة منو بتخرس وبتروح بتتكرفس بالزاوية
    بيصير فيك كالبقية متل شادي الحلوة

  7. يابغل شموسي
    رئيس لجنة بالطاقة و الاقتصاد ماشاء الله عيب يشيل سلاح في ايدو
    حط في ايدك كتاب أو قلم وكن حضاري مو رجل مافيا

إغلاق