محاولة سوريين دفع سيارتهم التي تعطلت على طريق سريع تنتهي بمأساة ( فيديو )

لقي شاب سوري مصرعه بطريقة مروعة، وأُصيب آخرون جراء حادث سير على طريق سريع في محافظة كوجايلي، غربي تركيا.

وذكرت صحيفة “صباح” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت نحو الساعة 1.30 بعد منتصف ليلة الخميس على طريق سريع متجه إلى العاصمة التركية أنقرة، ووفقاً للادعاء تعطلت سيارة يستقلها 4 سوريون، ونزل 3 منهم لدفع السيارة إلى جانب الطريق لإصلاحها.

وأضافت الصحيفة أن سيارة قادمة من خلفهم اصطدمت بالسوريين وسيارتهم، ما أسفر عن وفاة (مصطفى نواف / 18 عاماً) على الفور إثر انحشاره بين السيارتين، وإصابة الآخرين إضافة إلى السيدة السورية داخل السيارة، وسائق السيارة الأخرى الذي لم يرد في الصحيفة ذكر جنسيته ما يعني أنه تركي.

وحضرت فرق الإسعاف والشرطة، وقامت بنقل المصابين إلى المستشفى، في حين تم نقل جثمان نواف إلى المشرحة عقب إجراء الفحوص اللازمة.

بدورها بدأت الشرطة عملية التحقيق في الحادثة، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. شهادة السواقه بسوريا الاسد بتدفع لهالجربانين الفجعانين بني قرد و بتنجح وهاي هيي نتيجتها عندما تستخدمها ببلاد فيها نظام سير معترف به .. الله يرحم الشاب و يشفي الجرحى

    1. شهادة السواقة بتخليك تسوق بس ما ممكن تعطيك مخ. الشعب السوري شعب فوضوي و همشري وعم ينقل فوضويته و همشريته وين ماراح. شي حرايق بسبب الاركيلة و شي عم يقطع من قدام القطار و شي عم ينطوط بين السيارات. بعدين بالعقل بالمنطق تعطلت سيارتك عالطريق السريع بتقوم بتنزل تدفشها؟

إغلاق