إماراتي يحبس هنوداً في أقفاص ليشجعوا فريق بلاده ! ( فيديو )

صدم إماراتيون بمقطع فيديو يظهر مشجعا إماراتيا وهو يحبس عمالا هنودا في أقفاص حيوانات ليجبرهم على تشجيع فريق بلاده بدل منتخب الهند.

ويظهر رجل في المقطع وهو يحمل عصا ويسأل عماله الهنود حول الفريق الذي يشجعون، ليجيبوا بأنه فريق الهند لكنه كرر السؤال مرة أخرى حتى أجابوه بأنهم يشجعون الإمارات، فأطلق سراحهم.

وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع، أعلنت شرطة الشارقة في بيان لها أنها ألقت القبض على المصور وصاحب الفيديو وأحالتهم للتحقيق.

وقوبل الفيديو بموجة غضب عارمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعربوا عن استنكارهم لـ”التصرفات العنصرية” التي قام بها المشجع الإماراتي بحق العمال الهنود وطالبوا بإنزال أشد العقوبات عليه.

ومع تصاعد الغضب على تويتر، ظهر الرجل في مقطع جديد ليدافع عن نفسه، مشيرا إلى أن الأمر لا يعدو إلا دعابة، وأن علاقته بعماله جيدة.

وكان منتخب الإمارات قد التقى الخميس مع نظيره الهندي، في إطار بطولة كأس آسيا المقامة بالإمارات، وفاز بهدفين. (BBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. قلتلكن من قبل ومازلت بقول أن الإماراتيين هم من أنجس الفئات البشرية وأشدهم نفاقا وتجبرا. هم بذلك يريدون أن يستعيدوا كرامتهم التي مرغت بالرمل والطين عندما كانوا حفاة بثياب رثة ومنبوذين وفي مساكن أشبه بحظائر حيوانية وبعد أن كانوا ينظفون التواليتات للبريطانيين الأوئل الذين قدموا إلى بلادهم لكي يقوموا بتطوير بلدهم ونمط حياتهم مقابل ثرواتهم النفطية. والذي تغير هو أن النفط جعلهم أنيقي اللباس وأثرياء وأصحاب مقامات فلوسية(نسبة إلى الفلوس) وأصبحوا عزيزي النفس…ههههههه ولكن ما زال عقولهم نتنة ومتخلفين ومنافقين. مما ينم عن أنهم ما زالوا يعانون من عقدة النقص

  2. اعملوا وكتروا بلد الخمارات مو غريب عليهم هيك تصرفات عنصرية
    الغضب الشعبي قادم واتا متفائل بانهيار انظمة دول متل السعودية والامارات ومصر السيسي وطبعا ابو ريالة (دنب الكلب)

    الشعوب العربية كريمة عزيزة ولا تقبل بالذل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سوف تسقطون تحت نعالنا
    عاش الشعب ويسقط حكام النجس

  3. الرجل غايته الشهرة فقط ومافكر بالعواقب.. لأن كل الشغلة مبينة مزح بمزح
    كلها تمثيلية.. بس المسكين رح ياكل مااكل الدجاج اللي بالقفص..

  4. ماذا تنتظرون من الإمارات بلد الخمور والدعارات ؟؟؟
    هؤلاء من ينطبق عليهم المثل
    إتق شر بطن شبعت بعد جوووووووووووووع

  5. هل تجرئ لو كانت المباراة مع فرق غربي ان تضع مواطنين غربيين في هذا القفص ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.