كلب يتسبب باستنفار أمني في منطقة بدمشق !

قالت وسائل إعلام موالية، الأربعاء، إن بلدية جديدة عرطوز استنفرت لملاحقة كلب مسعور، هجم على أهالي المنطقة، وتسبب بإصابة 15 مواطن، تم نقلهم الى المراكز الصحية والمستشفيات.

ونُقل عن رئيس بلدية جديدة عرطوز، هيثم غنيم، قوله: “تبلغنا عن كلب مسعور أتى من ناحية جديدة عرطوز الفضل، وهاجم عدة مواطنين، تم تحويلهم الى مشفى ابن النفيس للعلاج”.

وتابع: “الاصابات كانت بين الخفيفة ومتوسطة، وتواصلنا مع وزارة الصحة لتأمين اللقاحات لهم، من الاحتياطي الاستراتيجي لوزارة الصحة، وتم تأمين عشرة لقاحات وبانتظار خمسة آخرين”.

وعن اجراءات الحماية المتبعة، أوضح غنيم أنه “تم تعميم مواصفات الكلب المسعور على جميع مراكز الشرطة والحواجز العسكرية، واللجان الشعبية، لإطلاق النار عليه، بعد أن أخذنا الموافقات اللازمة لذلك”.

وأشار غنيم إلى أن “البلدية والجهات المعنية استنفرت، وتم مرافقة طلاب المدارس الى مدارسهم لحمايتهم، ومنع حدوث أي شيء خطر عليهم، كما تم تمشيط المنطقة بحثاً عنه من قبل أكثر من 60 شخصاً”.

وختمت وسائل الإعلام الموالية التي تناقلت تفاصيل الحادثة خبرها بالقول: “الجدير بالذكر أن لقاح داء الكلب، أو المصل المضاد، مفقود من المراكز الصحية والمشافي منذ بداية الأزمة السورية تقريباً، بسبب العقوبات المفروضة على سوريا، ويبلغ سعر الابرة الواحدة في السوق الحرة ما يزيد عن 50 ألف ليرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اولا يلاحقون كلبا لانه اصاب ١٥ انسان ويعملون ادوات عند ذيل كلب قتل مليون انسان
    ثانيا عدم توفر اللقاح اللازم لداء الكلب بسبب المقاطعة وتوفر الويسكي وقنابل الموت والصواريخ والطائرات بكافة انواعها
    ثالثا تقوم روسيا وايران بتوريد كافة انواع الاسلحة الى سوريا فهل دواء داء الكلب مفقود لديهما ايضا او انهما يرفضان ارسال ما ينفع الشعب السوري ويكتفيان بتوريد ما يقتل هذا الشعب

  2. تم تعميم مواصفات الكلب المسعور على الحواجز .
    بكرى بنلاقي بشار الاسد مقوس بط…. 😂 بما انو نفس المواصفات .

  3. مواصفات الكلب المسعور ؟؟وتعميم على حواجز ولجان الشعبيه على الاساس سوريا بخير لشو الحواجز اما مواصفات الكلب المسعور حسب مواقع مواليه طويل ضعيف يضحك داىما يلبس طقم فضي لديه كلبه معها سرطان اول حرف من اسمه بشار حافظ الاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.