خبير ألماني : حملة هذه الولاية على العشائر الإجرامية ” تسير في الاتجاه الصحيح “

تقوم ولاية نورد راين فيستفاليا، بحملة ضد العشائر الاجرامية منذ أكثر من عام، وتمت مناقشة استمرار استراتيجية الحملة يوم الأربعاء، في مؤتمر في مدينة إيسن، غربي ألمانيا.

وقال الخبير أولاف سوندرماير لقناة “WDR” التلفزيونية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن ولاية نورد راين فيستفاليا، تسير في الاتجاه الصحيح، فيما يتعلق بالحملة الحالية.

وأضاف أن الحملة تشمل الجريمة المنظمة، مثل الاتجار بالمخدرات والبغاء والابتزاز، وأيضاً تشمل العديد ممن يقومون بالاضطرابات في الشوارع، في منطقة الرور، غربي البلاد.

كما تشمل الحملة الهجمات على ضباط الشرطة والموظفين في الدولة، والذين يقومون بترهيب الشهود في الإجراءات الجنائية.

وعند سؤاله ما الذي ستحققه استراتيجية الشرطة في حملتها على العشائر الإجرامية، قال سوندرماير إنه من الضروري ممارسة الضغط الدائم على مجرمي العشائر، بما في ذلك العشائر العربية الإجرامية، ولكن الحملات الكبيرة وحدها لا يمكن أن تخنق الجريمة العشائرية.

وأردف قائلاً: “إذا افترضنا أن فشل الاندماج هو المحرك الرئيسي لهذا النوع من الجرائم، فمن الواضح أن الشرطة لا يمكنها حل هذه المشكلة بمفردها، ولهذا السبب سيناقش المؤتمر كيفية إشراك الخدمات الاجتماعية وسلطات المدرسة ومكاتب الضرائب، في المسؤولية ودفع حركة الاندماج نحو الأمام”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها