ثاني أكبر لص في سوريا و أبرز رجال الأعمال الخيرية يؤسس شركة جديدة بمليار ليرة

صادقت وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام، على تأسيس شركة “راماك للمشاريع التنموية والإنسانية” المساهمة المغفلة القابضة الخاصة برأسمال 1.03 مليار ليرة.

وبحسب ما ذكر موقع “الاقتصادي”، يظهر من النظام الأساسي للشركة أن ملكيتها تعود إلى رامي مخلوف، الذي يملك 99.996% من رأسمالها، بينما يملك كل من صندوق المشرق الاستثماري ومجموعة راماك الاستثمارية 0.002% من رأسمالها.

وستعمل الشركة في مجال تأسيس شركات محدودة المسؤولية أو مساهمة مغفلة تمارس كافة النشاطات المسموح بها قانونا في المجال العقاري والتجاري والصناعي والزراعي والخدمي والاستثماري، إضافة للنقل والسياحة والتعهدات والمقاولات.

ويحق للشركة، شراء أسهم أو حصص في شركات مساهمة أو محدودة المسؤولية تمارس أي نشاط استثماري، كما يمكن للشركة المساهمة في تأسيس مؤسسات مالية وفق الأنظمة والقوانين السورية، وفق المصدر ذاته.

وصادقت الوزارة في نوفمبر الماضي على تأسيس شركة أخرى لمخلوف وهي شركة “راماك للمشاريع التنموية والاستثمارية”، والتي تنشط في مجال الاستثمارات الاقتصادية وكافة أعمال الاستيراد والتصدير، وتنفيذ وإدارة المشاريع التجارية والخدمية والسياحية والزراعية والغذائية واستثمارها وتطويرها والمشاركة فيها.

وسبق لرامي مخلوف أن زعم بعد اندلاع الثورة في 2011 أنه سيتخلى عن العمل في التجارة ليتفرغ للعمل الخيري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لو كان في سوريا قانون اصلا لما كانت هذه الشركة ولما كان مالكها يملك هذه المليارات المنهوبة من الشعب المشرد والجائع والواقف في طوابير الغاز ويقولون ان الشركة سوف تمارس عملها في النشاطات المسموح بها قانونا

  2. ايه وهي السيسي لح يغير الدستور ويبلط، العرب هيك، والحقيقة ما نلوم رامي لأن اي سلبطجي لح يستلم الحكم، شامي، ديري، سني علوي درزي الوضع سيكون كذلك، إن لم يحدث تداول سلمي للسلطة ومسائلة الرئيس وحكومته وحاشيته عن أية تجاوزات أو تقصير، صحافة حرة ديمقراطية ، قانون علماني يطبق نفس القانون عالكبير قبل الصغير

  3. إعادة الأعمار رمرمة سوريا للأبد, بعد أن احتكر أرهابهم الحياة السياسية و سيطروا على أرهابيي ما يسمى كذباُ بالجيش و هم جحيش يتم الاستيلاء على أموال البلاد بدعوى اعادة الاعمار.

    1. مين قال لك طز ز ز ز ز . . أنا دولار حبوني . . يا عيني عليك يا عيني عليك

    2. قليل فهم ودراية متل نظامك الحقير من سنة قال حاكم المصرف المركزي وغيره من الوزراء والمطبلين الواطين انه الدولار راح يصير ب ٢٠٠ وهلا طالع على ال ٦٠٠ ومادام ذيل الكلب واخوة صبيايا العطاء في السلطة وقرونهم الطويلة راح يصل الدولار لل ١٠٠٠

  4. المتبع في الدول تسجيل مؤسسة مملوكة لفرد أو شركة إما محدودة أو عامة.
    فالمءسسة ذات نشاط في مجال واحد محدد ، والشركة يمكن أن تمارس أنشطة في مجال محدد أو بضعة مجالات تترابط مصالحها .
    فعمليات النصب على الشعب مستحيلة بإنشاء مؤسسة وهذا المحتال المعروف أسس شركة أعطى جزء بسيط من الواحد لرأسمالها لشركة أخرى يملكها أيضاً ، أي أنه أنشأ مؤسسة خاصة به تمارس نشاط شركة .
    وللعلم في سورية فقط وتحديداً عند عائلة النصابين يمكن إنشاء مؤسسة تحت إسم شركة تمارس جميع الأنشطة بدون أي استثناء وتخلط التجارة بالصناعة والخدمات و السياحة والزراعة والخدمات والاستثمار والتعهدات و المقاولات وقرود السود حتى .
    عمليات الإحتيال مشهورة عند هذا النظام منذ عهد مقبورهم وعلى من ينصبون ؟ على الشعب .
    إذا أراد الشعب النهوض فليبقى بثورته حتى إسقاط هؤلاء العكاريت .

  5. شايف بالصورة وجه أبله و بلهاء كأنهما هاربان من مستشفى الأمراض العقلية .

  6. عائلة لكل فرد فيها له دوره يغطُّون على بعض ، يمتصون خيرات البلد ويستعبدون عباد الله .

  7. هالنصاب المحتال المخادع الخرنكعي قبل الثورة وزع خمسة آلاف فروج مجاني في حلب وبنفس اليوم زادت قيمة مكالمات الخلوي للشركة التي يملكها .
    إخوان الشياطين بامتياز

  8. عصابة بشار بابا والأربعين حرامي .
    لديهم كنوز في مغارات البنوك العالمية

  9. الغني أبوه غني أو نصاب محتال وهذا أصله عائلة تربي الدجاج نزلت من الجبال .

  10. هذا اكبر حرامي ومجرم وسفاح اقتصادي بحق سوريا والسوريين وهو لا يفقه شي بالاساس وليس معه شهادة التاسع الابتدائي فقط لان ولد عمته فرعون سوريا اصبح بهذه المواصيل بينما لو كان في سوريا عدل وحق.. شغلة حرامي مخلوف هي (( ملمع احذية في سوق الحميدية )) وزيادة عليه كمان مع كامل احترامي لملمعي وماسحي الاحذية الاكارم