ألمانيا : محاكمة سوري تورط في ترجمة عملية ” بيع مخدرات ” في هذه المدينة

قضت محكمة ألمانية بالسجن مع وقف التنفيذ، على لاجئ سوري، بسبب قيامه بالترجمة بين العربية والألمانية، في صفقة تم فيها بيع كمية من الماريغوانا.

وقالت صحيفة “باساور نويه برسه” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن محكمة في مدينة لانداو جنوب غربي ألمانيا، قضت على المترجم البالغ من العمر 29 عاماً، بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة ثمانية أشهر، لترجمته في صفقة بلغت أكثر من 79 غراماً من الماريغوانا.

ووقعت الحادثة قبل بضعة أيام من حلول ليلة رأس السنة لعام 2017، حيث كان المدعى عليه ملهى ليلي مع صديقه، الذي تشتبه به الشرطة، وبالتالي كان رقمه مراقباً.

وفي الملهى، اتصل زميل المتهم الذي يعيش معه في الغرفة، وأراد أن يسأل متى سيعود هو وصديقه إلى الغرفة، وسأله عن مقدار ما يمكن أن يحصل عليه من مخدرات، مقابل 350 يورو.

وعلى الهاتف سأله المدعى عليه: “هل تريد المخدرات خضراء أم بنية”، ثم تم الاتفاق على مكان وزمان التسليم، وبالتالي تورط المدعى عليه في صفقة المخدرات.

وقال المدعي عليه عبر محامي الدفاع، إنه واقع في معضلة أخلاقية، لأنه كان يعمل مع والد زميله في السكن، وكان على اتصال وثيق مع الأسرة، وقال المدعى عليه: “أنا شخصياً ليست لدي أي علاقة بالمخدرات، وأنتبه إلى مستقبلي”.

وحكم عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات بالسجن لثمانية أشهر مع وقف التنفيذ، كما يتعين عليه دفع ألفي يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

إغلاق