الإعلام الروسي : ” احتجاجات في دير الزور و الرقة تندد بالعدوان الأمريكي و تدعو الجيش السوري للدخول ضد قسد ” ( فيديو )

قالت قناة “روسيا اليوم”، السبت، إن “سكان محافظتي دير الزور والرقة، تظاهروا تنديدا بالتواجد الأمريكي في مناطقهم، داعين الجيش السوري إلى الدخول للمنطقة وإزالة الحواجز التي نصبتها قوات سوريا الديمقراطية (قسد)”.

وأضافت القناة: “وثق مقطع فيديو تجمهر سكان مدينة الرقة وتنديدهم بما وصفوه بالعدوان الأمريكي الفرنسي التركي، على الأراضي السورية مطالبين بدخول الجيش إلى المدينة، وكذلك دعوا الحكومة السورية إلى وصل الجسور، التي دمرها الجيش الأمريكي، وإزالة المعابر، التي أقامها الأكراد”.

وذكر المركز الروسي للمصالحة أنه “بالإضافة إلى الاحتجاج على التواجد الأمريكي، فإن السكان في كل من دير الزور والرقة يتظاهرون احتجاجا على منع قوات سوريا الديمقراطية المساعدات الإنسانية من الوصول إلى الأهالي”.

وأضافت أيضاً: “تم توثيق فيديو الاحتجاجات على التواجد الأمريكي في قرية الشنان بمنطقة الصبخة بريف الرقة”.

وختمت: “قام المحتجون بحرق العلم الأمريكي في حركة احتجاجية على التواجد الأجنبي، كما هتفوا بشعارات تحيي الحكومة السورية والرئيس بشار الأسد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. يمكن هل مظاهرات لعبة من ألعيب قسد مشان تركيا يعني . ان شعب في الرقة ضد الاحتلال أمريكي وفرنسي. وهوفي الحقيقة تسميع لتركيا وا خصوصا بعد ما بعتون امريكة هههههه وأن شعب بدو نظام.لعبو غيرة

  2. ندعوا قوات سوريا الديمقراطية الى الإنسحاب وترك هولاء الهمج يلعقون الأحذية الإيرانية ويلطمون يا هسين . لماذا لم تتظاهروا ضد داعش اذا زلم . وليش ما خلصكون بشار وبوتين من داعش يا عرصات هادا اذا مو انتم نفسكم داعش!!!. اللعنة على من دفع بشباب الكورد والشمر للموت رخيصا من أجل هولاء الرعاع. طول عمركون خونة ورح تضلوا خونة شي اخونجي شي داعشي وشي بعثي.

    1. لأن وسخ صرماية داعش وإيران وحرية الاتراك وبولة الروس أشرف وأنظف من شوارب أحسن اوجلاني ديوث قواد اخته.

      1. كل خرا ولاك . هلق صرت ابن عامودا بعد ما كنت ابن عفرين على أساس. يا حيوان شو قضيتك بهل الحياة؟ بس رعي حشيش يا كلب!!!

        1. تأدب.. صحيح أنك غير معروف، لكن أصبحت معروف جدا بالغباء وقلة الأدب والقماءة التي تدل على فكرك وتفكيرك المنحط.

      2. تركماني ما تنلام قواد و عبد الديوث اجدادك شربو بول القياصرة الروس و اليوم ينعاد مرة تانية

        1. بالنسبة لي كسوري بعرف الكراد والتركمان … ما في مقارنة بين التركمان والكراد… التركمان ناس مسالمين متدينين ما عندهم عنصرية ما بيخونوا وبيحبو العلم والصنعة وما بعمرنا سمعنا عنهم الغدر والخيانة واسماؤهم عربية وإسلامية .. بينما الكراد.. اوووووه يا سلام عكس كل كلمة حكيناها عن التركمان.. الكراد شي عبادين نار… شي عبادين شيطان.. شي عصابات… بيكرهوا العلم… عنصريين… أسماءهم عجيبة غريبة شي فارسي شي هندي.. اي شاطرين بالرقص والغنا.. هادي ما فينا ننكرها … لان اصلهم غجر وقرباط.. اكل ومرعى وقلة صنعة..

        2. هاد الغير معروف الأب شكلو متحامل كتير عالتركمان.. يمكن من قهرو منهم وهنن اخوتنا ومسلمين مية بالمية مر متل الكراد المجوس.
          بالنسبة إلي .. مية تركماني ولا كردي واحد. الكردي ما ممكن تعرف عقيدته واكترهم بيتبعوا زرادشت .. لهيك ما عندهم شي أسمو اخلاق …

  3. يارجل عددهم يصل لعدة الاف تفو حتى الروس صاروا ينتهجوا نفس طريقة الجزّار

  4. النشوحات القرباط من الشعب السوري تهلهل إما لأبو براميل أو أبو شروال لأنهم جميعهم من نفس العقلية القرباطية .

  5. الإتنين أخرا من بعض والمنطقة ستبقى على خراب بكل الأمور في حكمهما . ليدخل الأتراك و ينظموا الأمور ثم يسلموها لشرفاء متعلمين سوريين مهما كان إنتمائهم ثم يغادورا إلى بلدهم .