شبيح الجامع الأموي يستغرب وجود شبان و فتيات يقبلون بعضهم على قارعة الطريق في سوريا .. ” الويل لنا ” ! ( فيديو )

ها جم شبيح الجامع الأموي، مأمون رحمة، ما وصفه “الا نحلا ل الأخلاقي” في سوريا، معتبراً ذلك مشروعاً إسرائيلياً، ومطالباً بالنظر إلى مشا كل الشباب النفسية، والتصدي “للغز و الجـ.ـ ـنـ ـسي”.

وقال رحمة في خطبته الأخيرة: “عيب على هذه الأمة أن تجعل أوقاتها وأن تجعل شغلها الشاغل إرواء الغرائز الجنسية، والعكوف على الملذات في الليل والنهار”.

وأضاف: “كم هو مؤلم وإنك لتستغرب ذلك عندما تجد شاباً وفتاة في قارعة الطريق يتعانقون ويقبلون بعضهم البعض، وكأنهم لا يعرفون أنهم يوجدون في بلد عربي إسلامي مسيحي، يتمسك بالقيم والفضائل والأخلاق”.

وتسائل: “أين المصلحون، أين المربون، أين الموجهون، أين الغيارى؟ أين المعنيون هذه الأخلاق المترهلة التي نصاب بها اليوم هي أمر خطير”.

وقال: “اليهود الصهاينة قالوا في بروتكولات حكماء صهيون: أغرقوا هذه الأمة بالشهوات والملذات، عندئذ تستطيعون أن تسيطروا عليها، وتستطيعون أن تسحقوها تحت أقدامكم”.

وأضاف: “شبابنا معروفون بفضل الله جل جلاله بأخلاقهم وقيمهم ومبادئهم السامية، لا نريد غزواً فكرياً، وغزواً جنسياً يسيطر على شبابنا”.

وتابع: “لا ينبغي علينا أبداً أن نفرط أو أن نتهاون إذا غرقنا في الرذيلة وفي الإباحية والمجون، فإن المجتمع سيغرق كله، والويل لنا إذا استحكمت الرذيلة والإباحية من قلوبنا وفي بيوتنا وفي أحيائنا وفي مجتمعنا”.

وطالب رحمة بالوقوف “إلى جانب الشباب، أن نيسر لهم أسباب الزواج، أن ننظر في أمراضهم النفسية، أن ننظر في أحوالهم، في مشاكلهم، أن نجلس معهم أن نسمع منهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. حسب تصنيف منظمة الصحة العالمية 99% من الشعب السوري يعاني من امراض نفسية مزمنة وفقر ومشاكل ونقص في الخدمات وديون كبيرة و هروب من الواقع

  2. كلمة حق قالها شبيح نبيح لإظهار التعارضات بين ما يدعمه النظام من شذوذ وإباحية وتصدي الجهاز الديني لها بالعبارات الرنانة التي لا تسمن ولا تغني

    باختصار: تمثيلية بايخة مملة مكررة .. اذهب وقل هذا الكلام لكلاب بثار البطة ..

  3. إش جاب اليهود لنشر الفساد في سورية ؟
    معلميك الهراطقة النصيرية هم المفسدون ناشروا الفساد في سورية

  4. بتعرف يا أبودقن ملفقَّة لما أسمع صياحك الماجن تأتيني نوبة اشمئزاز وقشعريرة من قرفك .

  5. لو كلامك صحيح لكانت غرة و افغانستان حكمت العالم. هي اوربا و امريكا التقبيل و الجنس في كل مكان و عندهم نووي يقدر يمسح العرب من على وجه الارض. يا ريت شيوخ العرب يتركوا الجنس و الاباحية على جنب و هو لحالو يتناقص و يعود الى الوضع طبيعي. عندنا آلاف المشاكل التي تنتظر الحل قبل ان نلاحق بضعة مراهقين.

  6. امراض نفسية ؟؟
    لذيذين كتير المرضى النفسيين ياللي بيطلعوا عالمنابر وشغلهم الشاغل قصة الجنس .. وتاركين كل القصص التانية من الجهل والتخلف والفساد والكذب ..
    الشغل الشاغل و الاساسي للمرضى النفسيين من المتدينين مرتبط بما بين الرجلين . بسبب اهمالهم التام لما بين الاذنين .

  7. ما شآء الله تقول شبابنا قبل الثوره كانوا أولياء
    على سبيل المثال طبعا قبل الثوره اذهب الى الحمديه شوف البيوت الدعارة موجوده المخدرات موجوده كل شيء موجود
    والآن تجار المخدرات و للدعارة أضافوا شيء ثاني مع شغلهم التشبيح
    كل هذآ الشي من القياده الحميده و معلمهم ذيل الكلب بثار

  8. سوريه انحلت اخلاقيا منذ استئثار العلويين بالحكم فهم مفسدين وافسدوا فيها كل شيء وهنا سؤال اساله لهذا المنافق اليس مسبة وشتم الذات الالهية اعظم ذنبا من التقبيل بالشوارع ومن الذي زرع هذه العادة السيئة والمنكرة في مجتمعنا اليس هم العلويون الطغاة لماذا لا تتحدث في هذا الموضوع ايها النذل …قبل حكم البغاة كنت من المستحيل ان تسمع كلمة مسيئة بحق الله سبحانه وتعالى هذا ما اكده لي كبار السن مماعاصروا الفترتين معا

  9. هذا هو هم شيوخ الاسلام على اختلاف ميولهم … القتل والتكفير والتهجير والتعصب امور طبيعية او نتائج طبيعية للجهاد فهذا حلال … اما التقبيل في الشارع يالطيف ويا ويلنا وخزينا… وياخرابي

  10. اللعنة عليك وعلى بشار الأرهابي الكيماوي أنتم ابو الدعارة يا قواد خربتم أحسن بلد

  11. اخلاقك و لا اخلاق رئيسك ،تركو الشابات و الشبان يعيشو حياتن و ما دخلكن بخصوصيات الناس يا زبالة النظام السوري ،روحو شوفو اعمال نظامك و لا تحكي على فسافس الامور يا قواد ..

  12. هذا هو حال النظام الحاكم بالوكالة
    إما أن تلفِّق وتكذب أو تخسر وظيفتك و لربما حياتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.