تطبيقات تساعدك للتحضير لـ ” عيد الحب “

إذا كنت تخطط للاحتفال بعيد الحب مع الشريك أو الأصدقاء، فإن هذه التطبيقات يمكن أن تساعدك على قضاء يوم عيد الحب مميز، وتحويله إلى وقت ممتع.

1- الحصول على الطعام المناسب

تطبيق BigOven، يحتوي على أكثر من 350 ألف وصفة، أما في حال كنت لا تفضل الطهي، بإمكانك الحجز في المطعم من خلال تطبيق OpenTable، يتيح لك اختيار قسم في المطعم عند إجراء الحجز، ويتضمن 46 ألف مطعم، كما تعد تطبيقات توصيل الطعام Uber Eats أو Postmates أو DoorDash مثالية لهذا اليوم.

2- بث العروض المثالية

يمكنك اختيار فيلم أو برنامج على نتفليكس، وفي حال لم تكن مشتركاً في خدمة بث مثل نيتفليكس أو هولو أو أمازون برايم فيديو، بإمكانك مشاهدة Elizabeth Olsen’s Sorry for Your Loss عبر خدمة Facebook Watch بشكل مجاني، وفقاً لشبكة “24” الإماراتية، ويمكنك المشاهدة على هاتفك أو جهازك اللوحي، أو استخدام غوغل كروم كاست أو آبل آيربلاي للبث من هاتفك إلى شاشة التلفزيون.

3- طلب تذاكر فيلم من خلال هاتفك

عبر تطبيق Fandango أو أحد هذه التطبيقات لحجز مقعد ضمن السينما، حيث تعرض التطبيقات غالباً تقييمات المستخدمين لكل فيلم وتتيح لك مشاهدة المقاطع الترويجية.

ويوفر Fandango معلومات الأفلام استناداً إلى النوع والتصنيف وتنسيقات الأفلام، يمكنك مشاهدة المقاطع الترويجية، وتصفح التصنيفات، واختيار السينما مع أفضل وسائل الراحة، كما يمكنك شراء تذاكر لمعظم سلاسل السينمات من خلال التطبيق، وكل ما عليك فعله هو اختيار الفيلم والتوقيت والمقاعد والدفع.

4- إجراء تصويت عبر خرائط غوغل

استخدام ميزة استكشاف خرائط غوغل للعثور على النشاط المثالي، للعثور على مطاعم أو أحداث أو مواقع أخرى باستخدام علامة التبويب “استكشاف”.

5- العثور على هدية فريدة من نوعها على Etsy

تطبيق Etsy يساعدك على هدايا جميلة مصنوعة يدوياً، بحيث يمكنك تخصيص عمليات البحث لإيجاد هدايا تناسب الشريك أو الزوج أو الأطفال، وبالنظر إلى أن شركة Etsy تبيع السلع المصنوعة يدويًا، فإنك في هذه الحالة تدعم الفنانين أيضاً، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الهدايا قد تكون أكثر تكلفة في بعض الحالات لأنها مصنوعة بحسب الطلب.

6- طلب الزهور من خلال التطبيق

يمكنك إرسال الزهور عبر تطبيق ProFlowers بإضافة عنوان المستلم ورسالة مخصصة وتاريخ التسليم والضغط على إرسال، ويقوم التطبيق بإرسال الزهور ضمن إناء أو وعاء مجاني لضمان النضارة والشكل الجميل.

7- إجراء اختبار للعلاقة

يساعدك تطبيق الاختبار Happy Couple على معرفة المزيد حول العلاقة الجديدة أو تعزيز العلاقة القديمة، ويمكن للشركاء تجربة التطبيق، والذي يضيف 10 أسئلة جديدة يومياً، ويمكنك مقارنة إجاباتك بعد ذلك ومناقشة المواقف التي توافق عليها أو لا توافق عليها.

8- Tinder أو Bumble أو Pickable

قد تكون وحيداً في عيد الحب، ولكنك ترغب في العثور على شريك، وهنا يأتي دور تطبيقات التعارف، بحيث يمكنك تنزيل تطبيق Tinder، وفي حال لم يكن Tinder مناسباً لك، فهناك الكثير من التطبيقات الأخرى للاختيار من بينها مثل Bumble أو Vibes أو Pickable.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.