ألمانيا : الشرطة تطلب المساعدة في البحث عن مجهولين قتلا شاباً و أصابا ثلاثة شبان آخرين في هذه المدينة

هاجم شخصان ستة شبان أجانب، وسط مدينة هانوفر، بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، بأدوات حادة، ليفارق واحد منهم الحياة لاحقاً في المستشفى، فيما ما يزال الخطر يهدد حياة آخر.

وذكرت صحيفة “هانوفريشه ألغماينه تسايتونغ“، بحسب ما ترجم عكس السير، أن شجاراً بين عدة شبان، إثر خلاف بالرأي، وقع حوالي الساعة 10 من مساء الجمعة، أمام دار الأوبرا.

وأضافت الصحيفة أنه بعد الجدال جلس ستة شبان على مدرج الأوبرا، حين قدم شخصان، وهاجمهما بأسلحة حادة (ترجح الشرطة بأنها سكاكين)، وأصابوا أربعة من أفراد المجموعة.

وفرت المجموعة بالاتجاه المؤدي إلى خلف مبنى الأوبرا، ولم يطاردها الجانيان.

وما يزال البحث عن الجانيين مجهولي الهوية (لم تتم الإشارة إلى جنسيتهما) جارياً، في الوقت الذي فارق فيه أحد المصابين (أفغاني الجنسية، 18 عاماً) الحياة في المستشفى بعد ساعات قليلة من إصابته، فيما ما تزال حالة الخطر تحوم حول مصاب آخر (18 عاماً) بعد إجراء عملية جراحية له.

وفي غضون ذلك، يبحث المحققون عن شهود عيان محتملين على الجريمة، ونشروا أوصاف الجانيين على الشكل التالي: كلاهما نحيفان، ويبلغ طولهما حوالي 1.70 سم ونحيف، أحدهما شعره قصير وكان يرتدي ملابس داكنة اللون، والآخر شعره أسود مع فرق على الجانب، وكان يرتدي قميصاً أحمراً وجينزاً أزرقاً.

كما تفحص الشرطة تسجيلات الكاميرات الموجودة في مسرح الجريمة للحصول على صورة أفضل لوقائع الجريمة، وتعمل على توفير مترجمين لفهم الوقائع من المصابين الآخرين (18 عاماً، و23 عاماً)، الناجيين بإصابات طفيفة.

وخصصت الشرطة رقماً لشهود العيان للتواصل معها (05111095555).

من جهتها، ذكرت صحيفة “بيلد” نقلاً عن الشرطة، أن جميع المصابين ليسوا ألماناً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها