الإمارات : سرقة 5 ساعات ثمينة من منزل مدير عام في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي، الاثنين، 10 رجال آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطهم في 3 جرائم سطو وسرقة لساعات ثمينة ورؤس أغنام وبطاريات سيارات.

واتهمت النيابة العامة 4 من المتهمين بسرقة 5 ساعات ثمينة من منزل مدير عام وذلك بعد الدخول إليه ليلاً، مستغلين خلوه من قاطنيه، مشيرة إلى أن قيمة الساعات المسروق تبلغ 60 ألف درهم.

ولفتت النيابة العامة أن المتهمين أقروا في التحقيقات بتشكيلهم عصابة سطو على المنازل وأنهم اختاروا مسكن المدير العام بعد أن شاهدوا أنواره مطفئة، مؤكدين أنهم تسلقوا سور المنزل ثم كسروا الباب الخلفي بواسطة مطرقة وسرقوا الساعات.

وفي القضية الثانية، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، اتهمت النيابة العامة 3 عمال آسيويين بسرقة 9 رؤوس أغنام قيمتها 22 ألفاً و500 درهم من عزبة بعد التسلل إليها وقص الشبك الحديدي الذي يحيط بها ثم الاستيلاء عليها ونقلها لمزرعتهم.

وفي القضية الثالثة، والمتهم فيها 3 آسيويين، قالت النيابة العامة إنهم “اعتادوا على سرقة بطاريات السيارات حيث يقوم أحدهم بدور المراقبة فيما يعمل الآخران على فكها والاستيلاء عليهم”.

وبينت النيابة العامة أن الشرطة باشرت التحقيق في بلاغات السرقة وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين وتبين أنهم يقطنون في مستودع مهجور، وعثرت داخله على ميزان خاص بالبطاريات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق