رئيس هيئة الأركان الروسية : أصبحت لدينا خبرة متراكمة في سوريا

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري غيراسيموف، إن روسيا قامت بصياغة استراتيجية تدابير محدودة، لحماية مصالحها القومية، خارج الحدود.

وأشار غيراسيموف، الذي يشغل كذلك منصب النائب الأول لوزير الدفاع، إلى أن دراسة الخبرة المتراكمة في سوريا، سمحت بتحديد مجال عملي جديد في استراتيجية روسيا.

وقال: “ويتضمن ذلك، تنفيذ المهام المتعلقة بحماية وتعزيز المصالح الوطنية الروسية، خارج أراضي البلاد، وذلك في إطار “استراتيجية العمل المحدود”.

وأضاف غيراسيموف: “وفي أساس تنفيذ هذه الاستراتيجية، تقع عملية تكوين مجموعة قوات، مكتفية ذاتيا، على قاعدة أحد صنوف القوات في الجيش الروسي التي تتمتع بقدرة عالية على الحركة والمساهمة بشكل كبير في حل المهام القتالية المحددة لهذه المجموعة. في سوريا، لعبت القوات الجوية الفضائية الروسية، الدور الأساسي، خلال تكوين المجموعة القتالية الروسية هناك”.

وأكد الجنرال، أن أهم “الشروط اللازمة لتحقيق ذلك، تكمن في تحقيق التفوق الإعلامي والمعلوماتي والمحافظة على ذلك، والاستعداد المتقدم المسبق، لأنظمة إدارة وتوجيه القوات، وضمان توفير الدعم المادي مختلف الجوانب، بالإضافة إلى نشر مجموعات القوات اللازمة بشكل سري وخفي”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. خبرة متراكمة ام انتقام متراكم وثارات متراكمه من الشعوب المسلمه من افغانستان الى الشيشان الى سوريه

  2. على حساب دماء شعبنا المظلوم ودمار بلادنا ومستقبل أبنائنا ايها العدو الوغد … بحجة محاربة الإرهاب ولحماية عميلكم الخائن الغدار بشار قاتل الأطفال .
    تسقط روسيا وعميلها الإرهابي بشار وكل أركان عصابته الإجرامية.

  3. رئيس الاجرام الصليبي الروسي يقصد انة اصبح لدى المجرمين الروس خبرة بقتل الاطفال و النساء في سورية من خلال القاء القنابل من الطائرات و تدمير المساكن و الممستشفات على اهلها و هي نفس الخبرة التي اكتسبوها في السبعينات من القرن الماضي من خلال تدميرهم افغانسان ولكن بعد سنوات خرجو من افغانستان مثل الكلاب المذعورة و الكل يعرف ان الروس الصليبين هم كلاب ماجورة الثمن للدول الغربية ولا تنسو ان الروسيات مشهورات في الدعارة في اغلب دول العالم و هذة خبرة الروس الصليبين الحقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.