المقداد : سنتصدى لمحاولات إطالة الاحتلال الإسرائيلي للجولان

أعلن نائب وزير خارجية بشار الأسد، فيصل المقداد، الثلاثاء، أن “سوريا لن تتردد في التصدي بكافة الوسائل والطرق للمحاولات التي تبذلها إسرائيل لإطالة الاحتلال الإسرائيلي للجولان”.

وأعلنت وزارة الخارجية أن “المقداد استعرض خلال لقائه مع رئيس أركان لجنة مراقبة الهدنة للأمم المتحدة اللواء كريستين لاند، والوفد المرافق لها، الإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري في مكافحة التنظيمات الإرهابية المدعومة من إسرائيل وحلفائها قد أعادت الاستقرار إلى منطقة الفصل ومكنت قوات مراقبة الهدنة من متابعة تنفيذ ولايتها الموكلة إليها”.

ونقلت عن المقداد قوله أن “سوريا إذ تمضي في مكافحة التنظيمات الإرهابية، فإن أولويتها هي تحقيق الاستقرار والأمن في جميع أرجاء البلاد وصولا إلى السلام العادل والشامل في المنطقة”.

وأكد المقداد على “ضرورة أن تتوقف إسرائيل عن انتهاكاتها للقرارات الأممية ذات الصلة ودعمها للتنظيمات الإرهابية، الأمر الذي يزعزع أمن واستقرار المنطقة ويهدد الأمن والسلم الدوليين”.

وقال بهذا الصدد إن “سوريا لن تتردد في التصدي بكافة الوسائل والطرق للمحاولات التي تبذلها إسرائيل وعملائها بهدف إطالة الاحتلال الإسرائيلي للجولان العربي السوري”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. عن جد هذا التصريح فظيع بل أفظع تصريح بسمعة من سنة ١٩٦٧. عن جد قوي.

  2. كأني أسمع نباح بعض الكلاب المسعورة من يقتل شعبه لا يستطيع تحرير أرضه

  3. يا ابن الساقطه مين هما اللي عم تحاربهم مين ركبتوا الموجة العالمية بالحرب على الارهاب وقتلتوا وشردوا الشعب المسكين اللي ساندكم سنين طويله وتحممل كل انواع القهر والجوع والظلم على اساس راح تحرروا فلسطين ثم حررتوا سوريا من اهلها ودمرتوهاوقتلتوا شعبها وشردتوه بعد مانهبتوها من اربعين سنه وبعدها اكتشف الشعب السوري انو العدو الاول الو هو النظام العلوي البغيض الطائفي واذنابه من المستفيدين والمتملقين من باقي الطوائف اسرائيل اشرف منكم بالف مرة يا اراذل خلق الله

    1. ولك يابدوي الخنزير , اسرائيل ليست أشرف من أحد مهما كان قذرا , كف عن المقارنة أيها الكلب النابح وعد إلى جحرك انت وأمثالك من عملاء وأذناب اسرائيل الحقيرين أولاد المتعة .

  4. لايمكن التعليق على المقداد هذا إلا بضحكة طويلة ساخرة مع ازدراء وتسخيف…

  5. انتظروا تحرير الجولان قريبا في عهد بشار الثالث الحفيد الثاني لحافر الثاني.

  6. يا كلب يافلان من الناس اسرائيل اشرف منك ومن معلمك بالف مروى والبدو يشرفونكم يا انذال اهل الكاس والطاس والعهر ولك يانذل سمعت بفرع امن باسرائيل يشحط الناس ويغيبهم ولك يا ابن الحرام سمعت باسرائيل شارون او نتنياهو او رابين او نحرق البلد يا ابن الستين الف كلب اسرائيل لما تقصف غزة عدوهم اللدود تصدر انذار قبل بنصف ساعه لاخلاء المنطقه ولك يا ابن العاهرة لك غزة محاصرة من سنين وماحدا مات من الجوع لك 16 مادة يسمحون يدخلونها طعام وادويه لك يا ابن الخرام لسة تقول اسرائيل مو اشرف منكم

  7. باعوها للجولان و قبضوا حقها و صررفوهن للمصاري على قتل الشعب السوري يطعمكن حجة و الناس راجعة ههههههه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.