ألمانيا : لاجئون يهاجمون دورية للشرطة في هذه المدينة

تسببت خمسة يوروهات بنزاع بين مجموعة من اللاجئين أمام مركز “Garbers” للتسوق، في مدينة لوينبيرغ شمالي ألمانيا، وتم الاتصال بالشرطة.

وقالت صحيفة “ألغيماينه تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شرطيين حضرا حوالي الساعة السابعة من مساء السبت لتسوية النزاع، وفجأة هجم أحد المتنازعين على فرد من أفراد الشرطة، وقام السوري البالغ من العمر 18 عاماً، بضرب الشرطي من الخلف بشكل غير متوقع تماماً، وأسقطه على الأرض.

وأثناء المعركة التي تلت ذلك بين الشرطيين واللاجئين، قام السوري بالبصق على الضابط، وقام بعضه في ساعده، وأصيب الضابط، وتمزقت سترته بالكامل، كما تدخل أشخاص آخرون في النزاع.

ولحسن حظ الشرطين قام اثنان من المواطنين بمساعدتهما، حتى تمكنا من إبقاء السوريين في مكان الواقعة، حتى وصول سيارات دورية أخرى.

كما أصيب ضابط شرطة، كان قد وصل لاحقاً إلى مكان الحادث، نتيجةً لتعرضه للركل من الشاب السوري.

وتم طلب الحصول على عينة دم من الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، كما بدأت قضية جنائية ضده، وقامت الشرطة بشكر المواطنين الشجعان الذين ساعدوهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. مهما كانت الاسباب والدوافع فهذا عمل اخرق سوف ينعكس سلباً على مجمل الاجانب في المانيا وغيرها ولكنه يذكرني بالنملة التي كانت تختبئ في الارض من بطش الطيور فصار لها جناح واعتقدت انها قد اصبحت قادرة على العراك وللاسف فقد اقتنصها عصفور دوري في اول محاولة لها

  2. اكيد اخدوا عينة الدم حتى يشوفوا هاكائن شو قصته .على كل لما بنقول جينات جزء كبير من هالشعب وسخة و نظام البعص قليل عليه ماحد بيصدق. هالخرا لسه البيضة مافقست عنه وعيعمل هيك فشو بدو يعمل بعد كم سنة من هلأ. الكارثة ان ذلك سيؤدي حتما لمزيد من المشاكل ضد السوريين بشكل عام سواء مهاجرين قدماء او لاجئين لان الشعوب الغربية تحترم القانون و رجال الشرطة واي اهانة لرجل الشرطة اثناء تاديةمهماته هو اهانة لهيبة الدولة

  3. تضربوا قرباط والله ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد يا كلاب لو بسوريا كان شقفة شرطي يسوق حارة كامله من اشكالكم وانتو مثل الغنم قداموا فعلا ناس ساقطه

  4. و قامت الشرطة بشكر (اللاجئين) الشجعان الذين ساعدوهم هههههه

  5. عالسريع.. ترحيل لحضن الوطن على اول طيارة باتجاه مطار دمشق الدولي ليستقبلوا بحفاوة بالغة من قبل جلاوزة النظام يلي هنن دوا لهيك اشكال و نمر و قنادر و يلي رح يخلوا عواهون يوصل لكبرص هي اذا قدروا يعووا .. تف يلعن اصلكون اذا فيكون اصل اولاد الحرام هدول لو بسوريا كان مساعد اول بالشرطة جر اكبر واحد فيهون من شواربه و هو عميعوي..

  6. عجيبون انتم وكأنكم تتكلمون عن مخلوقات فضائية …كل يوم في ألمانيا بعد السهرات والحفلات والنوادي الليلية تقع الكثير من المشاكل بين الشباب المراهق الالماني والشرطة فلماذا تسليط الضوء على السوريين….في لبنان اصبح السوري اللاجئ سبب أزمة لبنان والغلاء وتسلط السياسيين والبطالة

    1. سيد ابو ليث المحترم هناك فرق شاسع ان(تكون في بلدك) و تفعل ما يحلو لك و ان تكون ضيفا على اراض الاخرين و تقوم بافتعال المشاكل و التهجم على سكانها على سبيل المثال انت في بيتك تفعل ما يحلو لك بما(لا يتعارض) مع راحة من حولك من جيرانك هذا و انت في بيتك.. فهل يجوز لي انا ان افعل ما يحلو لي في بيتك؟ و انت تعلم ان المثل السوري يقول (يا غريب كن أديب) اي مؤدبا فهل بعد هذا ستنعتنا بالعجيبين؟ علما ان من نتحدث عنهم حصلوا على حق الحماية بادعائهم انهم هاربين مطلوبين لنظام دموي ديكتاتوري خوفا على حياتهم فإن كانوا يريدون اظهار قدراتهم القتالية فها هي سوريا محتلة من كل جيوش و حثالات العالم فليتفضلوا مشكورين الى الساحة السورية لنرى مدى شجاعتهم و رجولتهم ..