أين سيذهب جوزيه مورينيو بعد ضياع فرصة ريـال مدريد ؟

ألقت بعض الصحف البريطانية الضوء على وضع ومصير المدرب البرتغالي #جوزيه_مورينيو ، بعد تلقيه صدمة تعيين الفرنسي زين الدين زيدان في سُدّة حكم “سانتياغو بيرنابيو”، خلفًا للمدرب المؤقت السابق لريال مدريد سانتياغو سولاري.

وكان اسم “سبيشال وان”، ضمن قائمة المُرشحين لقيادة النادي الملكي فيما تبقى من الموسم الجاري، لإنقاذ الوضع، بعد خروج الفريق من كافة البطولات في ظرف 6 أيام الأسبوع الماضي، لكن فجأة، وقع اختيار مجلس إدارة النادي بقيادة الرئيس بيريز، على زيزو، لخلافة مدرب الكاستيا.

من جانبها، ربطت صحيفة “ذا صن” البريطانية، مستقبل مدرب الإنتر و تشيلسي الأسبق بباريس سان جيرمان، وذلك ليس فقط لاحتمال تعرض الحاكم الحالي لـ “حديقة الأمراء” توماس توخيل للإقالة في نهاية الموسم، بعد الخروج المُحبط من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، بل أيضًا، استنادًا للتصريحات التي أدلى بها مورينيو نفسه لوسائل الإعلام الفرنسية في وقت سابق، عن ترحيبه بالعمل في الليغ1.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، وصف التقرير خيار باريس سان جيرمان، بالأفضل والمثالي لمورينيو بعد ضياع فرصة العودة للوس بلانكوس، كونه سيُحافظ على صورته وشخصيته التي رسمها لنفسه منذ سنوات، كمدرب لا يقود إلا الفرق الكبرى من جانب، وسيكون أمامه فرصة ذهبية للمنافسة على كأس دوري أبطال أوروبا بمشروع يَحلم به أي مدرب في العالم، على أمل أن يُسطر اسمه في التاريخ، ويُصبح أول مدرب في التاريخ يُحقق الكأس ذات الأذنين مع ثلاثة أندية من ثلاث دول مختلفة.

الجدير بالذكر أن مورينيو لا يعمل في مجال التدريب منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد أواخر العام الماضي، فقط اقتصر عمله في الأشهر القليلة الماضية على المجال الإعلامي، بتحليل الأحداث الكروية الكبرى لأكثر من شبكة رياضية، أبرزهم وأشهرهم على الإطلاق شبكة قنوات (beIN) القطرية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها