وسائل إعلام ألمانية : اعتقال سوري سرق رب عمله في هذه المدينة .. هذا حجم المسروقات

اعتقلت الشرطة موظفاً سورياً، سرق عدد كبير من الأجهزة الكهربائية من إحدى شركات بيع الأجهزة الكهربائية، في منطقة “لاندسهوت” بولاية بافاريا الألمانية، التي كان يعمل فيها.

وذكرت شبكة “بايريشر روندفونك” الإعلامية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة فتشت منزل الموظف السابق (34 عاماً) في مدينة فيلسبيبورغ، ووجدت عدد كبير من الأجهزة الكهربائية المسروقة.

وكما أعلنت السلطات، فقد كان أمر تفتيش منزل السوري يتعلق بقضية أخرى، لكن السلطات تفاجأت بوجود الأجهزة المسروقة، ليتبين لها لاحقاً أنه استغل، خلال فترة عمله في شركة بيع الأجهزة الكهربائية، ثقة زملائه، ما مكنه من سرقة البضائع ونقلها من الشركة وتخزينها في المنزل.

وكشفت السلطات أيضاً أنه كان قد باع عدد من الأجهزة المسروقة، بمساعدة صديق، عبر إحدى منصات البيع على الإنترنت، أما بالنسبة لبقية المسروقات، فاحتاجت الشرطة إلى سيارتي نقل صغيرتين من أجل نقلها من شقته.

وأشارت الشبكة، نقلاً عن الشرطة، إلى أن البضائع المسروقة شملت أفران ميكروويف وخلاطات وفُرَش أسنان كهربائية، وبحسب الشرطة، فإن قيمة البضائع المسروقة تقدر بالنطاق العالي المكون من خمسة أرقام (إلى حد 100 ألف يورو).

واعتقلت الشرطة الرجل، الذي كان قد ترك عمله في الشركة قبل مدة، ووضعته في الحبس الاحتياطي، واستجوبت صديقه الذي ساعده ببيع بعض المسروقات، قبل أن تطلق سراحه على أن تستمر بالتحقيق معه لاحقاً بتهمة التستر على جريمة.

وختمت الشبكة بقول الشرطة إنها ما تزال تحقق من أجل تحديد الفترة الزمنية التي قام فيها الرجل بالسرقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. تفو عليك حرامي جاي من سوريا لاهون بس لاتسرق اكيد نفس مصلحتك هلي كانت بسوريا سرقة ونشل ودعارة ومخدارت

  2. لما واحد الماني يرتكب جريمه الحكومه الالمانيه تقول عنه مريض نفسي ولما واحد سوري يرتكب جريمه دغري السوريين يقولون عنه شبيح……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.