أردوغان : لا يمكننا الانسحاب من صفقة صواريخ إس – 400 مع روسيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، إنه ليس بوسع تركيا الانسحاب من صفقة مع روسيا لشراء منظومة صواريخ إس-400 الدفاعية.

وأدلى بهذه التصريحات في مقابلة مع قناة خبر ترك الخاصة. وسئل أردوغان عما إذا كان بمقدور تركيا أن تشتري صواريخ إس-400 دون أن تنشرها فقال إن ذلك ليس ممكنا.

وتحذر واشنطن من أن شراء تركيا منظومة إس-400 من روسيا قد يعرض للخطر اتفاقات دفاعية بين الدولتين العضوين بحلف شمال الأطلسي. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تركيا ادارت ضهرها لامريكا وامتلاكها منظومة S 400 لانها تعلم جيدا ان اميركا لا صديق لها فهذا السلاح رادع لامريكا في حال حاولت الغدر بتركيا اردوغان رجل ذكي جدا وصبور دعم الامريكان ل ب ك ك سيجعلها دفع الثمن غاليا وهو يعلم بان امريكا وال ب ك ك في خندق واحد ضد الاسلام المعتدل الحضاري وهو يعلم بحرب اقتصاديه اميركيه قادمه لاخضاع تركيا لكنه لن يتاخر هذه المرة باقتحام شرق الفرات والقضاء على تنظيم ب ك ك الارهابي كرد على اي خطوة اقتصاديه ترتكبها امريكا ضد تركيا وما يحدث الان في ادلب من تصعيد هو بسبب جبهة النصرة والتي اصبح من المعروف ان قيادتها تابعة للغرب وخصوصا الامريكان لذلك اتفق مع الروس على انهاء النصره بشرط الدخول الى شرق الفرات وسحق منظومة ال ب ي د وال ب ك ك الارهابيتان يعني ذلك انتهاء ثلاثه اضلاع من مربع الرعب داغش والنصرة وال ب ك ك وبقاء الضلع الاهم وهو النظام الى ان يحين الوقت للقضاءعليه بواسطة روسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.