معجزة .. طفل صيني يعود إلى الحياة بعد توقف قلبه لساعتين ! ( فيديو )

تحدى طفل صيني يبلغ من العمر 5 سنوات، الصعاب وظل على قيد الحياة، وذلك بالرغم من توقف قلبه عن النبض لمدة ساعتين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الطفل الملقب بـ ”لين لين” ويعيش في قرية شيغو جنوب غرب الصين، سقط في بركة تربية الأسماك الخاصة بعائلته بعد ظهر اليوم الثاني من شهر مارس، ولم تعلم أسرته بالأمر سوى بعدما رأى صديق العائلة سرواله يطفو على سطح المياه في الساعة الثانية ظهرًا.

أنقذ صديق العائلة الطفل وحاول تقديم الإسعافات الأولية له لمدة 10 دقائق، ولكن دون جدوى، ليقوم بنقله على الفور إلى المستشفى، حيث حاولوا في قسم الطوارئ إنعاشه وتناوب اثنان من المسعفين للضغط على صدره أثناء إعطائه الحقن الطبية كل خمس إلى عشر دقائق على أمل إعادته إلى الحياة.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، مرت 40 دقيقة على محاولات إنعاش الطفل لكن دون جدوى، وبالرغم من أن الفريق الطبي كان يمكنه إعلان وفاة الطفل إلا أنهم قرروا عدم الاستسلام خاصة بعدما أخذ جده يتوسل إليهم لإنقاذه.

استمر المسعفون في محاولة إنعاش الطفل لمدة 110 دقائق، إلى أن بدأ الطفل في التنفس وبدأ نبضه يعود تدريجيًا.

ووصف والد الطفل عودة النبض إلى طفله بالمعجزة، حيث إنه لم يسبق له أن رأى مريضا ينعش بعد توقف قلبه لفترة طويلة، لافتًا إلى أن الطفل بقى في غيبوبة لمدة 3 أيام حتى بدأ في استعادة وعيه تدريجيًا وقضى 10 أيام في العناية المركزة.

وقال الأطباء إن حالة الطفل أصبحت مستقرة في الوقت الحالي، لكنه عانى من نقص الأكسجين في دماغه لفترة طويلة ما قد يتسبب في ضرر لا رجعة فيه على صحته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.