أردوغان : هذى بأنهم سيأتون إلى إسطنبول ليهدموا المساجد .. أيا عديم الشرف إسطنبول ليست نيوزيلندا

طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الحكومة النيوزيلندية بإنزال “أشد عقو. بة” برينتون تارانت منفذ اعتـ .ـداء المسجدين الإر. هابي في نيوزيلندا، وعدم السماح له بالخروج من السجن لاحقا.

وقال أردوغان: “نعوّل على نيوزيلندا في محاسبة هذا المجـ .ـرم الذي ارتكب مجز. رة أ و د ت بحياة أكثر من 49 إنسانا وإنزال أشد عقوبة به، فلا يمكن أن يفلت بالبقاء مدة في السجن والخروج لاحقا، فهذا أمر لا تحمد عقباه”.

وأضاف: “الإر. هابي هذا هدد أيضا بأنه سيأتي إلى اسطنبول ليهدم المساجد والمآذن… اسطنبول ليست نيوزيلندا يا عديم الشرف”!

وتابع: “منفذ الهجـ .ـوم في نيوزيلندا زيّن أسلـ .ـحته التي استخدمها في المجزرة بأسماء جميع أعداء الأتراك والمسلمين، وتاريخ حصار فيينا الثاني ورموز طغاة الحملات الصليبية”.

كما أشار أردوغان إلى أن “القاتل سبق وجاء إلى اسطنبول لثلاثة أيام، وزارها مرة أخرى لـ40 يوما، ويجري الآن التحقيق في ذلك”، وتساءل “من هي الجهات التي لها صلة بهذا؟.. سنكشف ذلك”. (ANADOLU – RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بدأت الماكينات الاعلامية بالعمل والفقاعات تنطلق ومستغلين لدماء الشهداء المسلمين نيوزلندا لاجنداتهم هذا اردوغان ابو دواعش وبوتين ابوبراميل يطالبان باشد العقوبة على هذا المجرم و اكيد بشارالكيماوي سوف يستنكر هذا العمل ايضا. رحم الله شهداء نيوزلندا وشهداء سوريا.

  2. ايمتا بدك تكشف عن موقع المطرانين المخطوفين وترجع ايه صوفيا كنيسه حسب العمده العمرية وشو مشان زعران الكون اللي دخلتون عسوريا امثالك مبيجو الا بالعين الحمره والدليل القس الأمريكي اللي طلعتو من سجونك صاغرا
    ياريت على عكس السير ينشر من باب المساواه

  3. والله سنهدم الدنيا على رؤوسكم ايها المجرمون القتله لافرق الان بين مؤيد او معارض سني اوشيعي لقد اتضح بشكل فاضح مافي قلوبهم من حقد على الاسلام والمسلمين هذا المجرم كشف عورتهم واصبحت موضة الارهاب دقه قديمه ولم تعد تصلح ايها المسلمون اتحدوا كافه عربا وكردا وتركا وعجما وسنه وشيعه اللهم اني قدبلغت اللهم فاشهد

  4. اذا الزلمة قتل ٥٠ انسان و تصفه بالمجرم و عديم الشرف فماذا يجب أن نسميك و انت تفتخر بقتلك لأكثر من ٤٠٠٠ انسان في عفرين و قتل جيشك المئات من مدينة الباب و تدافع عن مجازر اجدادك بحق مئات الالوف من الارمن و السريان و العلويين و اليونانيين و احتلال شمال العراق و شمال سورية و قبرص

  5. يا عديم الشرف و متعدد الوجوه يا أردوغان! كم قتل جنودك من السوريين الهاربين من الطاغية بشار على الحدود! كم قتلت من السوريين في عملياتك في سوريا في مناطقهم الآمنة؟ كم قتلت من الأكراد و هدمت قراهم بحجة الإرهاب؟ ألم يكن جميع من ذكرت مسلمين؟ أم أن تجارة الدين تكفر من تشاء و تأسلم من تشاء….. تفو….. شرفك و مؤيديك من الاذناب.

  6. مجرم يرد على مجرم، و المجرمون كلهم أحباب، كفاك عنتريات كرتونية و استعراض للعضلات الهوائية و تلاعبا بعقول الأغبياء الخاوية!

  7. الشبيحة كترانين اليوم على هالخبر . ليش مبعوصين منو للزلمة . بعض النظر اتفقنا او اختلفنا معه شخص صعد للحكم لانتخابات نزيهة و اختاره اكثر من خمسن بالمئة من شعبه البالغ 80 مليون و دافعوا عنه بصدورهم العارية بوجه الدبابات و مدافع الانقلابيين و نهض بتركيا خلال عشرين سنة من دولة لا احد يراها بالمجهر الى دولة لها وزن و قيمة . لا يهمه انتم المهم انه يحقق مصالح من انتخبه من شعبه و هذا هو المطلوب من الحاكم بالنهاية . هل من حاكم من العرابيش استطاع ان يصل بانتخاب منذ مئة سنة في بلاد العربيش و بلاد بدو العربان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.