قائد عسكري روسي : ” د مر نا في سوريا الآلة الأكثر كراهية للبشرية ” !

صرح قائد المنطقة العسكرية الوسطى الروسية، الفريق أول ألكسندر لابين بأن القوات الروسية “د مر ت في سوريا التنظيم الأكثر قسوة في تاريخ البشرية”، في إشارة إلى “داعش”.

وقال لابين خلال ندوة صحفية، الجمعة: “أثناء أداء الواجب بعيدا عن روسيا د مر نا الآلة الأكثر كر ا هية للبشرية في تاريخ الحضارة”.

وتابع الجنرال قائلاً: “درسنا تاريخ القرون الوسطى وتاريخ الفا شـ .ـية وما اقترفوه في معسكر. ات الاعتقال وكيف عذ. بوا والفظا. ئع التي اخترعوها، وأود أن أقول إن داعش أفظع منهم”، مشيرا إلى أن أساليب التعذ. يب التي استخدمها “داعش” أكثر وحشية مما كان في القرون الوسطى.

يذكر أن ألكسندر لابين كان رئيسا لهيئة أركان القوات الروسية في سوريا في عام 2017، وفي الفترة من أكتوبر 2018 إلى يناير 2019 تولى قيادة القوات الروسية في سوريا، وفي أعقاب آخر مهمته في سوريا تمت ترقيته من رتبة فريق إلى فريق أول في فبراير الماضي. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هذا الكذب الصريح في زمن انتشار العولمة ووسائل الاتصال التي لا تترك كبيرة ولا صغيرة الا تنشرها تجعل المرء يقرف من هكذا قادة وهكذا كذب فالروس لم يطلقوا رصاصة واحدة باتجاه داعش بل انقذوا اسوأ واسفل نظام حاقد على البشرية وقتلوا الابرياء ودمروا المدن

  2. في الواقع حافظتم على الآلة الأكثر كراهية للبشرية والأعظم قسوة على الشعب الذي تحكمه .
    الله يكسِّر أياديكم ياولاد الحرام .

  3. روسيا دمرت داعش ؟؟؟؟ ههههههه الروس بسوريا دمروا سوريا بس بالإضافة لتدمير البشر .أما فيما يخص الإرهاب فهم و الأتراك و الإيرانيين مصدر الإرهاب العالمي المتمثل بنظام بشار و ميليشياته الطائفية( الأيرعرالبنانية ) *وافهموها متل ما بدكون*,بالإضافة لداعش و النصرة المدعومين من روسيا وتركيا بشكل مباشر.

  4. والطرق التي مارسها بشار الكيماوي في سجونه هل يوجد مثيل لها في التاريخ ايها الروسي المحتل… عشرات الآلاف من الشباب الأبرياء قتلوا تجويعا وانتهاكا لانسانيتهم ضربا وحرقا واغتصابا…لايوجد في التاريخ أكثر منكم وحشية وعداءً للحرية والانسانية ودعما للقتلة الطغاة ضد الشعوب التي تعيش تحت نير التسلط والاستبداد والحكم العسكري الإرهابي الجائر.

  5. سيذكر التاريخ ان بطل الجودو بتاعمم حاصر الاطفال والنساء والمسنين في المخيمات وتم تحويعهم لتركيعهم فابشروا انتم وبطل الجودو الى مزبلة التاريخ لم تكونوا سوى حثالة ومجرمين وقتلة الاطفال لا بارك بامثالكم

  6. الروس كانوا ومازالوا أحد المطابخ الدولية التي طبخت الطبخة الداعشية وبالأخص القيادات تبعه وأرسلتهم لسوريا ياناس ياعالم ياأهل الخير .. ألم تلاحظوا منذ بداية الثورة السورية لم نعد نسمع بعمليات ضد روسيا من الجمهوريات الإسلامية المتاخمة لروسيا ؟ هدأت الشيشان وهدأ من حولها وتوجهوا جميعا للشام ! بالإضافة للحاق روسيا وغيرها بهؤلاء للقضاء عليهم وتخليص البشرية من شرهم كما يدعون ! يعني زبطوا الطبخة واجوا ياكلوها عنا وياكلوا معها كلشي بطريقهم .. وكلهم كلاب ومجرمين من أردوغان لبوتين لترامبو لروحاني وكمل من عندك بقية افراد العصابة الموجودين حاليا عالأرض.

  7. ابشام
    على مدى ١٢٠٠٠ عاما خات تعاقبت عليها ٢٥ حضاره
    ماذا قلت حضاره
    اتت مجموعه قذره ..جلبت معها قمامات الارض

    فقلت وحرقت وشردت
    والروسي هذا اراهنه انه لايعرف اباه والايراني وحتى النبيح ولشبيح الذي لم تعد اخته للبيت لوجه الصبح
    اهم طبول فارغه يريدون ان تكون لهم قيمه !
    ولكن هيهات هيهات
    فاقد الشي لايعطيه
    اوربا انتغشت اقتصاديا بطاقات اتت اليها
    علماء دكاتره مهندسين طلاب اصحاب رؤوس امةال
    وللاسف الشام بقي فيها
    رؤوس فارغه طفيليات مخابراتيه لاتنتج ولاتبدع
    فقط تسمم وتقتل
    وعسى خير بان يتقاتلوا ويقتلوا بعضهم حتى تتطهر ارض الشام وغدا لنازره لقريب

  8. الروسي و الأيراني و الصهيوني و الامريكي و الفرنسي و البريطاني و كل منى يكره الإسلام و الدين و الحضارة جاءوا الى سوريا لمحاربة داعش و لكنهم دمروا حضارة بلد عمرها 7000 عام.
    لقد أرداوا تدمير النور الذي خرج من الصحراء ليضيء بنوره العالم المظلم من جديد.
    سيفشلون و السنين قادمه فتهجير المسلمين من سوريا لكافة دول العالم يعني نشر المسلمين فيه.

  9. أليس من العار أن تترك مقدرات أمّة تحت رحمة مواطنين يتصرفون بهذه المقدرات بخفّة و مجون كما لو كانوا يلعبون الورق