أغويرو يخوض آخر مواسمه مع السيتي

أصبح مهاجم #مانشستر_سيتي الإنجليزي، #سيرجيو_أغويرو ، قريباً من العودة لنادي إنديبندينتي في يوليو (تموز) المقبل، وذلك بحسب ما كشف والده ليونيل ديل كاستيو والنادي الأرجنتيني.

وقال ديل كاستيو لإذاعة راديو “فيا ترينيداد”: “جدد تعادقه مع مانشستر سيتي لموسمين إضافيين، ولكن إذا توجب عليه العودة في يوليو (تموز) المقبل سيعود للعب هنا، ولكن الأمر ليس في يديه أيضاً، بل في أيدي النادي والمدرب، فلم يتحدث أي منهم معه بعد”.

وأضاف والد أغويرو: “ليس الأمر أنه كان هناك اتصالاً ونرى إذا ما كان سيأتي هذا العام أم العام القادم.. سيرجيو لا يمكنه قول ‘أريد العودة’، يجب أن نعلم من هو الجهاز الفني وإذا ما كانوا يرغبون في مجيئه أم لا، فعلاقتنا جيدة مع رئيس النادي هوغو مويانو ولكن يجب أن نتحدث أولاً لنعلم متى يريد سيرجيو العودة”.

وصرح المدرب الحالي للفريق الأرجنتيني أرييل أولان الجمعة خلال مؤتمر صحافي بأن أغويرو ليس في حاجة أن نقول له إن “أبواب النادي مفتوحة أمامه”.

وشارك مهاجم “السيتيزينز” مع فريق إنديبندينتي لأول مرة في 2003 وكان يبلغ حينها 15 عاماً، وفي منتصف عام 2006 انتقل لصفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعدما نجح في تسجيل 23 هدفاً خلال 54 مباراة. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.