ألمانيا : الشرطة تعتقل 6 أشخاص صادرة بحقهم أوامر اعتقال في مطار

اعتقلت الشرطة الألمانية مجموعة من المجرمين المطلوبين، الصادرة بحقهم أوامر اعتقال، في مطار ميونخ.

وقالت صحيفة “ميركور” الألمانية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة الفيدرالية تتلقى في المطارات يوميًا، ما متوسطه ثلاثة إلى أربعة إخطارات بمجرمين مطلوبين، صدرت بحقهم أوامر اعتقال.

وفي يوم الخميس، اعتقلت السلطات ستة مسافرين كانت قد صدرت بحقهم أوامر اعتقال.

وقامت الشرطة الفيدرالية باعتقال رجل من رومانيا، يبلغ من العمر 34 عاماً، أثناء المرور في المبنى رقم 2 في مطار ميونخ، وبمجرد وصول الرحلة من كلوج إلى ميونيخ، تم تقييد الرجل بالأصفاد، وإلقاء القبض عليه.

وذكرت الصحيفة أن الرجل كان قد حُكم عليه في عام 2011 من قبل محكمة مقاطعة نوفيد، بتهمة ارتكاب جريمة بموجب قانون المخدرات، لكنه لم ينفذ العقوبة، والآن عليه أن يبقى في سجن ميونخ لمدة 295 يومًا.

وعثرت الشرطة أيضاً على أربعة رجال آخرين مطلوبين من قبل السلطات القضائية الألمانية، منهم شاب صومالي تم إرساله من قبل السلطات الفرنسية من باريس إلى ميونخ بموجب اتفاقيات اللجوء، ورجل تركي آخر كان قادماً من إسطنبول إلى ميونخ، وكان يترتب عليه عقاب بالسجن لمدة 130 يومًا، أو دفع ما يقرب من ثلاثة آلاف يورو كغرامة، واختار التركي دفع النقود.

وكان هناك أيضاً شابان رومانيان على الرحلة نفسها من بلدة إياسي الرومانية، وكان الشاب الأول البالغ من العمر 22 عامًا مطلوباً أيضاً من قبل الشرطة، وقام بدفع 370 يورو المطلوبة منه من قبل القضاء البافاري، ولم يتمكن الشاب الآخر البالغ من العمر 23 عامًا من دفع غرامة قدرها 212 يورو، التي فرضها القضاء عليه بعد إدانته بالسرقة، وبعد مكالمة مع صديق في ميونخ، جاء الصديق ودفع المبلغ المطلوب.

كما تم اعتقال أفغاني من قبل رجال الشرطة عند وصول إحدى الرحلات المسائية من دبي، كان عليه أيضًا تسوية ديون قدرها 110 يورو، وقد قام بدفع المبلغ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.