ألمانيا : حراس أمن مطار يشتبهون بوجود جسم غريب في ” ثديين اصطناعيين ” لامرأة مسنة !

تحقق الشرطة الاتحادية الألمانية بقضية غير عادية، إثر قيام حراس أمن مطار مدينة شتوتغارت بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية بالطلب من امرأة مسنة مُستأصل ثدييها نتيجة إصابتها بسرطان الثدي، بنزع ثدييها الاصطناعيين.

وذكرت صحيفة “شتوتغارتر تسايتونغ” الألمانية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه في يوم الثلاثاء، في مطار شتوتغارت، أمر عناصر الأمن امرأةً (64 عاماً) بنزع ملابسها، لاشتباههم بحملها جسم متفجر تسعى لإدخاله إلى إحدى الطائرات.

وقالت المرأة، التي كانت تنتظر رحلتها المتجهة إلى البرتغال، إنه لم يحدث من قبل أن خضعت قبل السفر جواً لفحص منطقة صدرها المستأصل ثدييها بعد عملية سرطان الثدي في عام 2011، وأضافت: “لقد تم وضعي بموقف فظيع”.

وعند نقطة التفتيش الأمنية في مطار شتوتغارت، وقفت المرأة ضمن أحد الطوابير الطويلة لاغراض التفتيش الشامل، قبل أن يقوم حراس الأمن بتمرير ماسح كشف الأجسام على جسدها، ويشتبهوا بوجود شيء في صدرها، ليطلبوا منها بعد ذلك التوجه إلى إحدى المقصورات.

وتقول المرأة، القادمة من بلدة شلايتدورف، إن الثديين الاصطناعيين، من السيليكون، لم يشكلا لها سابقاً أية مشكلة في التفتيش، وأضافت متابعةً ما حصل لها بعد توجهها للمقصورة، بالقول إن موظفةً طلبت منها هناك إزالة حمالة صدرها، ومن ثم إزلاة طرفيها الاصطناعيين لفحصهما.

وأعربت المرأة عن صدمتها، بالقول: “لو أن أحدهم (حراس الأمن) قد أوضح لي خلفية الاشتباه، وطلب مني بود تفهم الموقف… لكن شيئاً من ذلك لم يحدث، لقد كان الأمر مهينًا بالنسبة لي”.

وبعد الفحص، أرجع حراس الأمن الطرفين الاصطناعيين إليها مع تعليقهم على أنها يمكن أن تضعهما مرةً أخرى، وهذا ما هو ليس سهلاً مع طرفين ذاتيي اللصق، فما كان منها إلا أن حشتهما في حمالة صدرها، ومضت دون أن توجه أي انتقاد للحراس من أجل ألا تفوت طائرتها المتجهة إلى البرتغال، بحسب ما قالت المرأة.

وقالت إدارة المطار أنها “تأسف لهذه الحادثة”، ولكن دون أن تكون قادرة على قول أي شيء حول تفاصيلها، وقالت المتحدثة باسم المطار: “لقد نقلنا الحادثة إلى الشرطة الاتحادية “.

من جهتها، قالت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية: “سوف نتحقق الآن من الحادثة، وسنرى ما إذا كان كل شيء سار بشكل صحيح.. في حالات الاشتباه توجد بعض التعليمات لحراس الأمن، لذا سنستمع لأقوال المعنيين بالحادثة، ولا يمكن توقع ظهور نتائج التحقيق إلا في الأسبوع القادم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.