وزير دفاع بشار الأسد يهدد قوات سوريا الديمقراطية : أمامكم خياران فقط !

قال وزير دفاع بشار الأسد، علي أيوب، إن نظام رئيسه لن يقبل بأي وجود عسكري أجنبي على الأراضي السورية، دون دعوة منه، وبما في ذلك قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من أمريكا.

وفي مؤتمر صحفي عقده مع رئيس أركان القوات المسلحة العراقية، عثمان الغانمي، والقائد العام لأركان القوات المسلحة الإيرانية، محمد حسين باقري، أكد أيوب أن “قوات سوريا الديمقراطية هي الورقة الأمريكية الأخيرة في سوريا، وشدد على أن دمشق ستتعامل معها إما بالقوة أو عبر المصالحات”.

وقال وزير الدفاع السوري إن “دمشق لا تساوم على حقها بالدفاع عن سيادتها .. أي وجود عسكري على الأراضي السورية دون دعوة من الحكومة يمثل احتلالاً، ولدى سوريا الحق بالدفاع عن أمنها القومي وسيادتها وأن ذلك معترف به في القوانين والمعاهدات الدولية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. صحفي ألماني يزور سراً مواقع قوات قسد و في تقريره ذكر أن هذه القوات ترفع صور أوجلان و شعار ال بي كي كي و تطلق النار على المدنيين الهاربين من مناطق تنظيم الدولة.
    و في فهمكم كفايه.

  2. هذا الاجتماع طائفي بامتياز ولا يمثل السوريين باي حال من الاحوال ودعوتكم لقوات اجنبية لا يتعدا بيع سوريا لايران وعصاباتها وروسيا واي تواجد لقوات اجنبية مرفوض وفي المقدمة ايران ورسيا وعصابات الافغان وحزب الشبطان

  3. لأول مرة سوف أخرج عن حدود الأدب ، يا حيوان عن أي سيادة تتحدث وبجانبك قيادة المليشيات الطائفية لبلدين أساس الحكم عندهم طائفي ، ومن يقودك بشكل علني ويتخذ القرارات والتعهدأت الدولية كونك غير مخول .

  4. وقفتك هذه للتاريخ ايها القاتل الإرهابي المجرم ياعلي أيوب وهي شبيه بوقفة أبا رغال امام اسياده المغول…انت لاتمثل سوى نظام القتل والعمالة والإرهاب نظام الأسد .

  5. ههههههههه عميل روسي إيراني مزدوج مثل مثل العاهرة التي تحاضر في الشرف

  6. انتم اخر من يتكلم عن السيادة ايها الاوغاد اية سيادة بقت وسوريا اصبحت مفتوحه لكل قاذورات العالم من امريكان وروس وايرانيين وحزب ال ب ك ك الذين تهددونه الان هل نسيتم من الذي صنعه واين كان مقر اقامة السيد اوجلان وللعلم فقط غياب اوجلان عن الساحه الان هو الذي اعطى قيادات الصف الاول من حزبه حرية التفنن بالقتل والتهجير والتعامل بشكل متخبطط مع كل مايخدم حزبه وان كان السيد اوجلان موجود لما قبل ان يفعل مايفعله الان هذا الحزب من تهجير وقتل وسرقه وشعارات وكاذبة عن اخوة الشعوب والله اتمنى ان تطللق تركيا صراحه الان وسوف ترون ماذا سيفعل بالشرذمة التي ادارت حزبه والتي ادت الى انشقاق كردي كردي وعربي كردي عميق وكبير

  7. يا علي مركوب: إن كنت زلمة أنت و عساكرك وكل الميليشيات الأجنبية الي عمتتحركوا معها بأوامر بوتين تعالوا حرروا مناطق سيطرتنا لحتى نورجيكون نظام رئيسك البغل بشار كيف حينتهي .بس ما بظن في بجيش بشار زلمة كلو مطوبز للروسي و الإيراني لك حتى لنصورة طوبزوا وما ضل حدا ما بلو فيهون

  8. الأراجوز الأسد يوم عند الروس و يوم عند الفرس .
    تعب الفرس بتشييع المنطقة طوال أربعين سنة لايمكن أن يتركوها للروس .
    ستعلق بينهما قريباَجداً والأراجوز سيهبط لعند أبوه

  9. لأول مرة لم أضع لايك موافق أو غير موافق
    لأن الموضوع لايخص سورية الحرة بل يتعلق مابين أبو طاقة و أبو شروال اللذان مازالا يحتلان سورية الحرة .

  10. صدق الشبيحصل عمر رحمون أمام قسم خيارين خازوق اردوغاني ام البوط الاسدي خيارين كلاهما مر جاء وقت الحساب أيها المرتزقة تدعون تمن خيانتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.