شرطية تحرس المقبرة به و بـ وردة .. نيوزيلندا ترتدي الحجاب ( صور )

شرطية تحرس المقبرة به و بـ وردة .. نيوزيلندا ترتدي الحجاب ( صور )

انتشرت دعوة عامة للنيوزيلنديين، ذكورا وإناثا، لارتداء الحجاب الجمعة، تضامنا مع الضحا. يا المسلمين في مسجدي كرايستشيرتش.

وبدأ نشطاء في المجتمع المدني ومواقع التواصل الاجتماعي حشد الدعم لهذه الحملة، بغية تشجيع كل النيوزيلانديين على المشاركة في هذه المبادرة.

“إنها دعوة بسيطة لكل نيوزيلاندا لإظهار دعمنا، ولكن أيضا حزننا كنيوزيلانديين” حسبما كتبته منظمة أثيا أشمان وهي إحدى المنظمات المشاركة في الحملة، وأضافت أنه تم اختيار يوم الجمعة باعتباره عيدا للمسلمين في كل بقاع العالم.

وتسعى الحملة لمخاطبة الذكور والإناث والصغار والكبار، “سواء كنتم في البيوت أو في مقرات عملكم أو في المدارس، ندعوكم جميعا إلى ارتداء الحجاب باللون الذي تحبونه ووضعه إما على الرأس أو الكتفين (بالنسبة للرجال)”. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. هي الشعوب الراقية. مو متل اللي عنا قاعدين يشحدو علينا و يذلونا الله يلعنك يا ديوث

  2. عيب و الله عيب . نساء نيوزيلندا لسن ملزمات بلباس نساء قريش والاوس و الخزرج

  3. شعب قمة في الرقي والتسامح شكرا لكل من تضامن مع الملسلمين في العالم وتحية من القلب للشعب النيوزلاندي ورحمة الله على شهداء المسجدين وكل شهداء المسلمين وكل شخص بريء قتل بدون ذنب في اي دولة في العالم من اي دين او مذهب

  4. العما شو خايفين ما يفلتوا عليهم الاسلام .. صاروا النيوزيلانديين يحسبوا حساب .. انو لازم نمسح جوخ للمسلمين بلا ما يطبقوا قواعد الدين الاسلامي بالجهاد علينا ..

  5. خلي حكام الخليج والعرب يتعلموا النخوه…….. بغض النظر عن ما تخفي الانفس… الحاكم الوحيد من كل البلدان الاسلامية يلي استنكر هالجريمه هو اردوغان وهاد الكلام طبعا بعيدا عن كل التوجهات السياسية….

  6. الله يرحمهن
    يعني لازم كل هالمسلمين يتقتلو لحتى الناس تحترمنا ؟ معقول هالاد نحنا رخاص ؟

  7. اشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششرف من الحكام المسلمين جميعا

  8. والله فعلا ناس عندها اخلاق نحن احببنا نيوزلندا وعرفناها جيدا وعرفنا طبيعة شعبها وحكومتها بعد هذه الجريمه تحية لكم من القلب شعبا وحكومة والله يديم المحبة والتسامح

  9. مو متل المسلمين لم نسمع صوتكم عندما داعش قطعت رؤوس الايزديات
    بس سمعنا نباحكم الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.