صحيفة ألمانية : رجال شرطة مخمورين يعتدون على لاجئ و مع ذلك يحتفظون بوظائفهم !

قالت صحيفة ألمانية، إن شرطين مخمورين من مدينة غينغن شنا هجوماً على لاجئ، في مدينة أوغسبورغ الألمانية.

وأضافت صحيفة “أوغسبورغر آلغماينه” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أحد رجال الشرطة كان يجب أن يسجن، إلا أن المحكمة أعطته فرصةً أخرى.

وتابعت بالقول إن: “بعض رجال شرطة من منطقة بادن فورتمبيرغ كانوا يحتفلون في 21 أيلول 2016 في المدينة”، وأشارت إلى أن الصراع بدأ بين الشرطة واللاجئ البالغ من العمر 25 عاماً، من السنغال، في فرع من سلسلة مطاعم ماكدونلدز، حيث جلس خمسة من رجال الشرطة على طاولة، كان يجلس عليها طالب اللجوء، حيث صدم الشرطي (43 عاماً)، الرجل ذي “البشرة الداكنة” بدون سبب، وقال له: “الرجل الأسود يعود إلى المنزل”، كما قام مفوض من الشرطة أيضاً بالتعدي على الرجل.

وأشارت إلى أنه عند مغادرة اللاجئ المطعم، ركض الشرطي (43 عاماً) خلفه، وحاول أن يضربه بصينية بلاستيكية على رأسه، فيما تدخل زملاء الشرطي وقاموا بالاعتداء على اللاجئ بالضرب.

وبحسب الصحيفة فقد حُكم على الشرطي في القضية بالسجن لمدة 14 شهراً دون الإفراج المشروط و فصله من الخدمة.

وأوضحت أنه بعد الاعتراف الذي أدلى به عناصر الشرطة، فلم يعد هناك ضرورة لسماع الشهود، كما خفف الحكم على الشرطة بسبب اعترافه، حيث تم التخفيف إلى 11 شهراً تحت المراقبة، إلا أنه يتعين على الشرطي اتخاذ إجراء تأديبي ضده، حيث يمكنه الاستمرار بوظيفته.

فيما حُكم على الشرطي الثاني المتهم في القضية بغرامة قدرها 14400 يورو، ولكن نظرًا لأن الرجل البالغ من العمر 41 عامًا قدم اعترافًا أكثر تفصيلا من زميله، فقد خفضت المحكمة العقوبة المفروضة عليه إلى 9000 يورو، لكنه لم يقبل الحكم في قاعة المحكمة، وقام محاميه بالتقدم بطلب لدفع غرامة أقل بكثير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها