اختفاء ناشط معارض في ريف إدلب

تناقل ناشطون أنباء تفيد باختفاء ناشط معارض، ومعتقل سابق في سجون بشار الأسد، في ريف إدلب.

نص المنشور الذي تناقله ناشطون حول اختفاء الشاب مهند غباش

الاسم ” مهند غباش ” من ثوار حلب ومعتقل سابق عند نظام الاسد

#تاريخ_الإختفاء : يوم السبت 30/3/2019 الساعة 5:30 مساءا

#مكان_الإختفاء : على طول الطريق الواصل بين معبر الغزاوية بإتجاه دارةعزة – سرمدااختفى الشاب مهند أثناء قدومه من تركيا وقد قام أحد الأصدقاء بتوصيله الى معبر الغزاوية كي يأتي إلى سرمدا بالسيارات المدنية العابرة عند حوالي الساعة 5:30 مساء و تم فقد الإتصال ولايوجد اي معلومة عنه إلى الآن.

يرجى مشاركة المنشور وفي حال الحصول أي معلومة التواصل على الرقم التالي 00905364452275

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. دود الخل منه وفيه، على كل من يظن أن مخابرات الفصائل المسلحة المعارضة، أكثر إنسانية و ديمقراطية من أجهزة النظام هو مخطيء، الفساد عميق، والنفسيات المريضة الجاهلة، هي المهيمنة على مفاصل المعارضة.

  2. هذا ه حال سوريا لو استلم السنة الحكم عصابات و ميليشيات اسلاماوية و فوضى و اقتتال على الغنائم – و بعدين يعيرون بشار – روحوا تهذبوا و تعلموا معنى الانسانية و حقوق الاسلام من حقوق المرتد الى حقق المثليين بعدين اعملوا ثورة

    1. السنة يا طائفي يا وضيع…طول عمرهم ماسكين الحكم وكانت سوريا جنة…الحثالات اللي عم تحكي عليهم كلهم جيل التصحيح البائد تبع حافر الجحش تبعك اللي دمر سوريا معنويا قبل ما يجي دنب الكلب ويدمرها ماديا….

    2. اخرس ياابن المتعة نحن لسنا طائفين انتم الطائفين حكم سوريا رئيس من الاخوة الكرد وحتى وزير الاوقاف كان مسيحيا ..سوريا لم تعرف الطائفية الا على زمن الخنزير أسد وزمانكم .سورية جنة الله على الأرض أحرقتوها من اجل اسدكم .