الأناضول : ” السوري الحر ” يهنئ ” العدالة و التنمية ” بتصدر الانتخابات المحلية التركية

هنأت “الجبهة الوطنية للتحرير”، أكبر فصائل الجيش السوري الحر، حزب “العدالة والتنمية” على تصدره نتائج الانتخابات المحلية التركية، التي جرت في 31 مارس/آذار الماضي.

وقال بيان صادر عن الجبهة الثلاثاء: “نحن في الجبهة الوطنية للتحرير نهنئ الأخوة الأتراك حكومة وشعبا على ما تحلو به من روح التنافس الشريف، وما امتازوا به من التسابق لخدمة بلادهم”.

وأضاف البيان: “نخص بالتهنئة إخواننا في حزب العدالة والتنمية الذين أظهروا أعلى درجات التحلي بالمسؤولية والامتثال لإرادة الجماهير، والذين فازوا بمحبة غالبية الشعب التركي خاصة والإسلامي عامة”.

وأظهرت النتائج غير الرسمية للانتخابات المحلية في تركيا، فوز “تحالف الشعب” الذي شكّله حزب “العدالة والتنمية” مع حزب “الحركة القومية”، بفارق ملحوظ يتمثل بنسبة 51.74 في المئة من أصوات الناخبين مقابل 37.64 في المئة لـ”تحالف الأمة” الذي يضم حزب “الشعب الجمهوري” وحزب “إيي” المعارضين. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لا تحطوا البيض كلو بسلة واحدة متل عادتكم – بيرون السوري على مصر بيسمي بانو عبد الفتاح – بيروح لتركيا بيسمية رجب – تنوعوا فكريا و حضاريا و كونوا مع حزب الشعب العلماني و لا تطوا شكل واحد – اخلعو االحجاب و اللحية و انسجموا و الا ستدفعون ثمن غالي – تعتمدون على شخص واحد هذا فكر غريب اسسه المقبور حافيز

  2. حسيتهم عم يهنئوا بشار – عليكم التقرب من خزب الشعب لانه المستقبل لكم كما يفعل اي علماني عيشوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.