وسائل إعلام موالية : ” اعترافات صادمة حول ما يحدث في حدائق بدمشق “

تداولت وسائل إعلام موالية خبراً بعنوان “اعترافات صادمة حول ما يحدث في حدائق بدمشق”، قالت فيه إن “قسم الآداب في فرع الأمن الجنائي بدمشق، ضبط صاحب بسطة، يقوم بترويج الحبوب المخد. رة والحش. يش، واستغلال أوضاع الفتيات اللواتي يرتدن حديقة الفورسيزنز، واصطحابهن لمنزله لتشغيلهن بالد. عا. رة، مقابل المنفعة المادية”.

وذكر الإعلام الموالي أن “الفرع نصب كميناً للبائع، بإرسال مندوب لشراء الحبوب المخ. درة منه، وعليه تم القبض عليه بالجرم المشهود، ليتبين أنه يدعى س.م وأنه من أصحاب السوابق”.

واعترف صاحب البسطة بأنه بدأ باستغلال مرتادي الحديقة ليلاً، من خلال تقديم شاي وقهوة مجانية، قبل أن يبدأ بوضع الحش. يش المخ. در ضمن الأراكيل التي يبيعها، وخاصة للفتيات، قبل أن يعرض عليهن العمل معه بالد. عا. رة.

وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف أنه يقوم بتعاطي وترويج مادة الحش. يش المخ. در، وأنه يحتفظ بكمية منها ضمن منزله، وبتفتيش منزله تبين وجود فتاة امرأة فيه، يمارس معها الج. نس ويشغلها بالد. عا. رة، ويقوم بقبض مبلغ 10 آلاف ليرة من كل زبون، فيما تحصل هي على مبلغ 5 آلاف ليرة.

وتم العثور على 6 قطع حش. يش ضمن خزانته معبأة في أكياس نايلون معدة للبيع سعر الواحدة 5 آلاف ليرة، بالإضافة لحبوب التراما. دول المخ. در.

وبالتحقيق مع المرأة، تبين أنها من أرباب السوابق في التشرد والد. عا. رة، وأنها تعرفت على المدعو “س.م” في الحديقة، وفق المصادر ذاتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.