الإعلامية السورية زينة يازجي تبرر إهداء زوجها عابد فهد جائزة ” أفضل ممثل ” لجيش بشار الأسد

بررت الإعلامية السورية زينة يازجي إهداء زوجها الممثل عابد فهد جائزة أفضل ممثل، التي حصل عليها في لبنان مؤخراً، عبر تغريدات لها في موقع تويتر.

وقالت يازجي: “للتوضيح، اهداء عابد الجائزة للجيش هو مد يد تعزية لعائلات الشباب السوريين الذين طحنتهم الحرب، يلتقي بهم عابد هذه الايام اثناء التصوير في سورية، نحزن لهم كما نحزن لقصة كل سوري مكلوم و مظلوم بغض النظر عن خلفيته، كل سوري هو سورية، في الداخل او الخارج، في الخيمة او القرية هو الضحية”.

وأضافت: “دأبنا على مساندة اللاجئين و النازحين السوريين و ضحايا الحرب خلال السنوات الماضية، لم ندخر وقتا ولا مالا عند القدرة، و كثيرون يدرون، لسنا بوارد السب و الكره و العنف و المهاترات، لا نراها لائقة و لن ننجر لها، عملنا و جهدنا يحفظ كرامتنا، و ترفعنا يعطينا قوة نمدها عونا لغيرنا، دمتم”.

وحظيت تغريدات يازجي بالعديد من الردود التي استنكرت هذا التبرير، وأشارت إلى أنه غير منطقي، وكان بإمكانه استخدام الكثير من التعابير التي يمكن أن توصل الفكرة التي تحدثت عنها يازجي في تبريرها، بدلاً من القول إنه يهدي الجائزة لـ “الجيش السوري” واللبناني.

مواضيع متعلقة

عابد فهد يفوز بجائزة أفضل ممثل عربي و يهديها لجيش بشار الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. خلص صدقناكي…وخاصة كان من الواضح ومنذ البداية الموقف الرمادي إلى أن تشجع زوجك الهمام وأعلن محاولته العودة لحضن النظام…بكل الأحوال هذه الثورة الصادقة لم ولن تدع شيئا مستترا إلا كشفته وستكشف المزيد.

  2. فرق كبير بين مكسيم خليل اللي أهدى الجائزة لشهداء سورية اللي قتلهم جيش بشار الأرهابي الكيماوي وبين عابد فهد اللي أهدى نفس الجائزة لجيش أبو شحاطة اللي قتلو شهداء سورية يعني واحد اهدى للشهداء والثاني أهدى للي قتلهم هذا هو الفرق يا زينة اليازجي

  3. من أن استولى هذا النظام الطائفي على السلطة ولا يوجد جيش وطني وعقائدي في سوريا بل جيش طائفي هذفه حماية النظام ومحاربة الشعب السوري العدو الحقيقي والوحيد لهذا النظام , ,وهذا الجيش الذي كان طائفيآ اصبح الآن مذهبيآ ايضآ يجمع مرتزقة ايران من شتى انحاء العالم ,, ما فعله العلوي في سوريا مستحيل أن كان سيفعل نصفه الصهاينة والنازيين والوغول والتتار زكل جثالة الأرض مجتمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.