نتنياهو يحتفل بفوزه بالانتخابات بق. ـصف جديد في سوريا .. هذه هي المناطق المستهدفة ( فيديو )

شن الطيران الإسرائيلي غارات جديدة، على مواقع تابعة للنظام، في منطقة مصياف، بريف حماة الغربي.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن القصف استهدف معسكر الطلائع وكلية الشؤون الإدارية، ما أسفر عن سقوط سبعة عشر مصا. باً، تم نقلهم إلى مستشفى مصياف الوطني.

وقال موالون إن المعسكر يتم استخدامه من قبل “الحليف الإيراني” متسائلين عن دور الدفاعات الجوية الروسية، المنتشرة في المنطقة.

وقالت وكالة أنباء النظام سانا، في بيان لها: “حوالي الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم السبت، قام الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأجواء اللبنانية بتنفيذ ضربة جوية على أحد مواقعنا العسكرية باتجاه مدينة مصياف”.

وأضافت الوكالة: “على الفور تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت بعضها قبل الوصول إلى أهدافها، وقد أسفر العدوان عن تد. مير بعض المباني وإصابة ثلاثة مقاتلين بجر. اح”.

وتداول موالون صوراً تظهر انفجار. ات عنيفة، وقعت بريف مصياف، إثر الضربات الجوية، فيما نشرت شبكات موالية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقاطع مصورة لما قالوا إنها رد الدفاعات الجوية على القصف.

وتعتبر هذه الضربة الجوية الأولى، عقب فوز بنيامين نتنياهو في الانتخابات الأخيرة.

#بالفيديو.. تصدي الدفاعات الجوية السورية لصواريخ معادية في أجواء #مصياف بريف #حماة الغربي منذ قليل

Gepostet von ‎دمشق الآن‎ am Freitag, 12. April 2019

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. في حوار بين صديقين جرى منذ وقت طويل قال احدهم للاخر انا احسد اسرائيل على شيء واحد فقط فاجابه الاخر اكيد على تحالفها مع امريكا اجابه الثاني لا يا صديقي انا لا احسدهم على تحالفهم مع امريكا ولا على تسليحهم ولا حتى ما يملكونه من قوة نووية فقال الصديق اذن على ماذا تحسدها فاجاب
    انا احسدها فقط على وجود عدو لها مثل هذا وكان وقتها يقصد حافظ الاسد وقد ورث الابن عن ابيه هذا الحسد

  2. الاتفاق بين نتنياهو “وحامي” النظام الأسدي الفاسد من الترحيل بوتن هو أن تُعلم اسرائيل غرفة عمليات حميميم الروسية في سوريا والتي هي مشاركة فيها بالأصل أكثر من مشاركة صاحب السيادة الوطنييييه بشار… بأي غارة على سوريا قبل حدوثها بوقت أطول من الوقت الذي كان سابقا والذي كان على ما اظن خمسة دقائق.
    المهم أن الوقت صار كافياً أمام النظام الارهابي المستبد للاستعداد لتلقي انتهاك واغتصاب السيادييييييييه الوطنيييييييييه للقيادييييييييي الحكيميييييييي وخاصة أن صواريخ نتنياهو وطائراته تمر من فوق الأس اربعميييييييي وتلاتميييييي التي رقص على انغامها المؤيدين وتبرعوا لها بالشرف والكرامة وبصبايا العطاء…وهل يوجد في العالم حليف كهذا الحليف الذي يقتل شعب ” حليفه ” ويجرب اعتى اسلحته على أراضيه وبيوته ويتفق مع أعدائه على تنسيق غاراته .
    ولسه ماشفتوا شي الخير لقدام.

  3. سيقصفون باي وقت وبكل زمان ..طالما ان هناك شعب يعشق الخيانه ويعشق الانبطاح باسم الدين وصحافه شامته

    1. لا يوجد شعب يعشق الخيانة ولكن يوجد قادة خائنون امثال ذيل الكلب الذي تتهم شعبا باكمله للدفاع عنه واشك انك ابو عمر ويعلم الله ابو ماذا انت